أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، رابط تسجيل استمارة 1 سري للثانوية عامة 2024، وذلك للعمل مراقبين، وملاحظين، وأعضاء التطوير التكنولوجي والإداريين، لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

رابط تسجيل استمارة 1 سري للثانوية عامة 2024

وأكدت الوزارة أنه يجرى تسجيل استمارة 1 سري للثانوية عامة 2024 عبر هذا الرابط، وذلك للعاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها في شهر يونيو المقبل.

 

ووجهت الوزارة بالتنبيه على مديري عموم الإدارات التعليمية التابعين للمديريات بسرعة إخطار جميع المدارس الثانوية بسرعة تسجيل استمارة 1 سري للثانوية عامة 2024 علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم من خلال هذه الخطوات: 

الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

- الضغط على تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.

- كتابة مسلسل المدرسة والبريد الإلكتروني وكلمة السر.

- تظهر بيانات المعلم حسب الترتيب الأبجدي يتم استكمال البيانات باختيار الموانع من الامتحانات إن وجدت واختيار الملاحظات.

- تدوين كل البيانات الشخصية للمعلم «الاسم رباعي، الرقم القومي، المؤهل الدراسي، تاريخ التعيين، المادة التي يدرسها، المرحلة التي يدرس بها، المدرسة التي يعمل بها حاليا».

- تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها، وإرسالها إلى الإدارة العامة لكنترول الثانوية العامة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. من لهم الحق في استلامه من المدرسة؟

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 ومقار اللجان الامتحانية والمواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان، وذلك استعداداً لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024. 

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

وأكّدت وزارة التعليم أنَّه يمكن الاستعلام عن رقم الجلوس الثانوية العامة الخاص بطلاب الصف الثالث الثانوي من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب، وفي حالة عدم وجود بريد إلكتروني يمكن الحصول عليه من حساب الطالب علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم. 

وأعلنت مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، أن أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي (الدور الأول) للعام الدراسي 2023-2024، وصلت للمدارس اليوم .

من لهم الحق في استلام رقم الجلوس؟

وطالبت مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في بيان، الطلاب بالتوجه لقسم شئون الطلاب لاستلامها في مواعيد العمل الرسمية، موضحة أنَّ من لهم حق استلام رقم الجلوس، هم: الطالب بشخصه أو ولي أمره (قرابة من الدرجة الأولى) الأب أو الأم أو الأخ بموجب بطاقة الرقم القومي (سارية).

مقالات مشابهة

  • طريقة الاستعلام عن رقم الجلوس للثانوية العامة 2024.. اعرفه بالرقم القومي
  • بالرقم القومي.. طريقة الاستعلام عن رقم الجلوس للثانوية العامة 2024
  • «الجيزة» تطلق مراجعات مجانية لطلاب الثانوية العامة 2024 اليوم
  • رابط الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم وخطوات الحصول عليها
  • مذكرة هندسة فراغية ثانوية عامة 2024 نظام جديد.. اعرف أهم القوانين
  • غداً.. انطلاق مبادرة «تقدر في 10 أيام» للثانوية العامة بالغربية
  • رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. من لهم الحق في استلامه من المدرسة؟
  • رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس
  • رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024: دليل شامل للطلاب