قضت اليوم الأحد 25 فبراير، محكمة جنايات الفيوم المنعقدة، برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وإسلام خليل إبراهيم، ووكيل نيابه أحمد محمد عبد الكريم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، .

في القضية رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز شرطة سنورس برقم 2242

لسنة 2023 كلي الفيوم والمتهم فيها (محمد خالد )، المتهم بقتل المجني عليهم ( محمد صلاح ) بالحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة حضوريا للمتهم.

وتضمن أمر الاحاله الخاص بالقضية رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز طاميه والمقيدة برقم 2242 لسنه 2023كلي الفيوم، أن المتهم " محمد خالد محمد 24سنه سائق توك توك، قام في يوم 24 مايو 2024 بدائرة قسم شرطة طاميه بمحافظة الفيوم بجناية القتل العمد، حيث قتل المجني عليه محمد صلاح ابراهيم عمدا مع سبق الاصرار والترصد، إثر علمه بأن المجني عليه استراد هاتفه المحمول الذي كان قد سلبه منه المتهم.

وتابع أمر الاحاله أن المتهم إحراز سلاح أبيض " سكين " بغير مسوغ قانوني، وما أن اظفر به حتي عاجله بطعنه غائرة في الصدر فأحدث إصاباتها المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والمرفق بالأوراق، فأرداها قتيلة على الفور قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، عن أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات علي هاتف محمول، تطورت لمشاجرة، قام خلالها بحيازة سلاح أبيض "سكين "، وعاجله بطعنه نافذه فى الصدر، ولقي حتفه على الفور، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم بالواقع، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم

إقرأ أيضاً:

غدر الصحاب .. عاطل يتخلّص من صديقه بشبرا الخيمة لسبب صادم

حالة من الصدمة انتابت أهالي شبرا الخيمة، عقب قيام عاطل بقتـ ـل صديق عمره، أمام أعين المارة في مشهد أذهل الجميع، وكانت الصدمة الأكبر عقب معرفة السبب الذي أدى بالعاطل لقتـ ـل صديقه بهذه الطريقة البشعة، والذي كان يتعلق بحفنة بسيطة من الأموال. 

تفاصيل الواقعة

 

لقى عاطل مصرعه في مشاجرة بسبب خلافات مالية مع زميله بشبرا الخيمة وتم نقل الجثـ ـة الى مستشفى ناصر العام  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفٍ فانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة.

وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول عاطل "توفى إثر إصابته برش خرطوش" ، و طرف ثان : عاطل وذلك بسبب خلافات مالية بينهما  فقام المتهم الثانى باطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث إصابة المتوفى التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة  وتم تحرير محضر بالواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة خفير خصوصي وعاطل قتلا شخصا لخلافات سابقة بشبين القناطر
  • السجن المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل شخص بمركز طما فى سوهاج
  • الحبس سنة لـ إنجي حمادة بتهمة حيازة المخدرات
  • استمرار حبس المتهم بإنهاء حياة مالك سوبر ماركت بالوراق
  • غدر الصحاب .. عاطل يتخلّص من صديقه بشبرا الخيمة لسبب صادم
  • إيجابية 9 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • الإيقاع بسارق هاتف محمول من سيدة في الوايلي
  • تجديد حبس عاطل مُتهم بحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار بالشرقية
  • اليوم محاكمة المتهم بقتل طفل بعد فشله في هتك عرضه بالفيوم
  • لاتهامهما بتعذيب شخص حتى الموت بالخانكة.. ربة منزل ووالدها يواجهان الأشغال الشاقة