الوطن|متابعات

بحث رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الأحد بمقر المجلس، مع المبعوث الألماني الخاص إلى ليبيا، “كرستيان بوك”، والمسؤولة عن الملف الليبي بوزارة الخارجية الألمانية، “سارة هولت”، والقائم بالأعمال، “سفن كروسبه”، تطورات الأوضاع السياسية في ليبيا.

وتمحور اللقاء حول الدفع قدماً بالعملية السياسية في ليبيا للوصول للانتخابات التي يشارك فيها الجميع دون إقصاء لأحد، بالإضافة لمستجدات مشروع المصالحة الوطنية الذي يتبناه المجلس والتحضير للملتقى الجامع المرتقب نهاية أبريل من العام الجاري.

وأشاد المبعوث الألماني الخاص إلى ليبيا، بدور المنفي وخطواته المتزنة وسعيه الدؤوب في تقريب وجهات النظر بين الأطراف الليبية بهدف إنهاء المراحل الانتقالية والوصول بالبلاد للانتخابات.

بدوره ثمن المنفي، دور ألمانيا الإيجابي في ليبيا ومساعيها الدبلوماسية والسياسية لتحقيق مخرجات مساري برلين بهدف تحقيق السلام في ليبيا والوصول للانتخابات في أقرب الآجال.

الوسوم#المبعوث الألماني #المنفي #رئيس المجلس الرئاسي ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المبعوث الألماني المنفي رئيس المجلس الرئاسي ليبيا المبعوث الألمانی فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”

تطرق رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، عن كيفية إتخاذ القرارات المهمة داخل بيت “الفاف”، وضمان الإختيارات المثالية لتفادي الوقوع في الأخطاء السابقة.

وصرح صادي، اليوم الجمعة، للإذاعة الوطنية:”المديرية الفنية للمنتخب الوطني الجديدة، وجدت وضعية يصعب التعامل معها، وهو الأمر الذيلا تطلب إعادة هيكلتها وتبني سياسة جديدة لضمان التسيير الناجح في عملها”.

وأوضح صادي:”لايجب الحديث عن المديرية الفنية للمنتخبات الوطنية فقط بخصوص نتائج المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، بل يجب الحديث المديرية الفنية من جانب التكوين، والهيكل التنظيمي”.

وتابع المتحدث:”يجب العمل على التخطيط السوي لكيفية لتحقيق الإستقرار ونجاح هذه المديرية، وننوه أن المديرية الفنية الجديدة قامت بإحياء اللجنة التقنية الوطنية، والتي كانت سابقا حبرا على الورق، والآن اللجنة التقنية الوطنية أصبحت مصدر التوجيهات التقنية في الفاف نفتخر بها”.

وأكد وليد صادي في حديثه:” اللجنة التقنية الوطنية يشرف عليها شيخ المدربين، المدرب رابح سعدان، والعديد من الخبراء، والآن أصبحنا نرجع لتوجيهاتها في إتخاذ القرارات”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يؤدون صلاة عيد الأضحى في عدن
  • رئيس التشيك: مؤتمر سويسرا يبحث تحقيق السلام الحقيقي في أوكرانيا
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأوكراني آخر مستجدات الأزمة الأوكرانية- الروسية
  • استمرار استقبال طلبات التسجيل في انتخاب المجالس البلدية طيلة أيام عطلة عيد الأضحى
  • صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • “الباعور” يناقش مع “ستيفاني خوري” مستجدات الوضع السياسي في البلاد
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • حمدان بن زايد يطّلع على مستجدات مشروع “تعزيز”
  • المنفي يستقبل سفير جمهورية اليونان لدى ليبيا