طالبت المديريات التعليمية، طلاب الصف الثالث الثانوي بسرعة تسليم الاستمارة الإلكترونية والأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة المقرر عقدها 10 يونيو المقبل بالمواد غير المضافة للمجموع و22 للمواد الأساسية.

استمارة الثانوية العامة 2024

ووجّهت المديريات، الطلاب الذين لم يسلموا الاستمارة الإلكترونية والأوراق المطلوبة، بسرعة تسليم استمارة الثانوية العامة 2024، مشيرا إلى أنّ آخر موعد للتسليم يوم الخميس 29 فبراير الجاري، ومن يتخلف عن موعد تسليم استمارة الثانوية العامة في الموعد المحدد يتم فصله ويحول منازل.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، قرر عدم إلزام طلاب الثانوية العامة 2024 بتسليم شهادة ميلاد حديثة أو مائية، بل تقرر الاكتفاء بأي شهادة ميلاد رقم قومي للطالب واضحة البيانات، حتى وإن كانت شهادة الميلاد المحفوظة في ملف الطالب بالمدرسة، لعدم تحميل الطالب وولي أمره أعباء مالية أو مشقة، مطالبا بتنبيه المرشد التعليمي في المدرسة باتباع تعليمات وزير التربية والتعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استمارة الثانوية العامة 2024 استمارة الثانوية العامة التعليم الثانوية العامة تسليم استمارة الثانوية العامة استمارة الثانویة العامة الثانویة العامة 2024

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: جميع امتحانات الثانوية العامة 2024 من بنك الأسئلة

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إنّ الوزارة حوكمت تحويلات الثانوية العامة، وتقدم 12 ألفًا و750 طالبًا ولم نقبل سوى ثلث هذا الرقم، وجميع التحويلات المقبولة كانت بأسباب قانونية، مؤكدا أن مواصفات امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بنفس مواصفات السنة الماضية لذلك لم ننشر نماذج استرشادية.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن جميع أسئلة امتحانات الثانوية العامة يتم سحبها من بنك الأسئلة، وبالتالي لم نقم بتأليف أسئلة كما هو العرف.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.

مقالات مشابهة

  • قبل الامتحانات.. مناشدة عاجلة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: لا تفاوض في منع الغش
  • وزير التعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة: لا انقطاع في الكهرباء أثناء الامتحانات
  • وزير التعليم: تسليم خطابات الندب للمشاركة في امتحانات الثانوية العامة غدا.. الثلاثاء الاعتذارات
  • تبكير موعد دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: دخول لجنة امتحانات الثانوية العامة في هذا التوقيت
  • وزير التعليم يكشف عدد الطلاب ولجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم يكشف سبب عدم نشر نماذج لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: تخفيض عدد أسئلة الإحصاء بامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: جميع امتحانات الثانوية العامة 2024 من بنك الأسئلة