التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه ، اللواء هشام السوداني مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية.

 تأتى تلك الزيارة في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " لتطوير قري الريف بمركزي أشمون والشهداء لتحسين جودة حياة المواطنين، بحضور وسام مراد مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالديوان العام .


وخلال اللقاء ، تم استعراض آخر مستجدات موقف تنفيذ المشروعات التي تم الانتهاء منها وكذا المشروعات جاري العمل بها لرفع نسب الإنجاز وتسريع وتيرة العمل وذلك بالتنسيق بين الأجهزة المعنية بالمحافظة وفقاً للمعدلات الزمنية المخططة .


وأكد المحافظ على متابعته الدورية والميدانية لكافة مشروعات المبادرة من خلال عقد العديد من اللقاءات الدورية مع مختلف الجهات المعنية لتقديم التيسيرات اللازمة والعمل علي الإسراع بمعدلات التنفيذ بمختلف القطاعات ، كون المبادرة أحد المشروعات العملاقة التي أطلقتها القيادة السياسية لتغيير واقع القرى المصرية.

مشيراً إلي أن المحافظة بدأت في جني ثمار بعض مشروعات المبادرة وما حققته من تغيير جوهري بمستوي الحياة المعيشية للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية وذلك في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تحسين جودة حياة المواطن حياة المواطنين رئيس مجلس الوزراء المبادرة الرئاسية حياة كريمة مشروعات

إقرأ أيضاً:

طلاب «حياة كريمة» ومنسق مؤسستها بالبحيرة يشيدون بمبادرة «تقدر في 10 أيام»

واصلت مؤسسة «حياة كريمة» مبادرة «تقدر في 10 أيام»، بالتعاون مع مؤسسة «فودافون- مصر» لتنمية المجتمع، وبرعاية من وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة «فاهم»، بهدف توصيل الدعم والمراجعة الشاملة لأبنائنا طلاب الثانوية العامة في الشعبتين العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية.

الدعم النفسي لتقليل توتر الامتحانات

ووفقا لتقرير أعدته شاشة «الحياة»، عبر برنامج «الحياة اليوم»، فإن هذا العام حرصت المبادرة على التواجد بمحافظة البحيرة مركز دمنهور، مع المراجعة الشاملة في مادة اللغة الإنجليزية، والدعم النفسي لتقليل توتر الامتحانات، وهو ما أشاد به الطلاب المستفيدون من مبادرة «حياة كريمة»، خاصة محاضرات التنمية البشرية لتهيئة النفسية قبل دخول الامتحانات، وجميعها بالمجان.

حرص المبادرة على اختيار متخصصين وخبراء في كل المواد

كما التقت كاميرا «الحياة اليوم» بالعديد من الطلاب والمسؤولين عن المبادرة في استطلاع عام لآرائهم، لتؤكد الدكتورة نهى الوسيمي، منسق مؤسسة حياة كريمة بـ البحيرة، حرص المبادرة على اختيار متخصصين وخبراء في كل المواد لتقديم محتوى علمي للطلاب غاية في الإفادة، بجانب حل نماذج الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • طلاب «حياة كريمة» ومنسق مؤسستها بالبحيرة يشيدون بمبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • بـ”قيمة 10 مليارات دينار وفوائد صفرية”.. الأهلي العراقي يطلق مبادرة “شبابنا” برعاية السوداني
  • وزيرة التخطيط: نسبة التنفيذ في مشروعات حياة كريمة 85 %
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • «حياة كريمة».. انطلاق قافلة بيطرية مجانية لقرى المنوفية
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" يفتتح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • سعد والمنشاوي يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة