إستنكرت إدارة نادي شبيبة القبائل، تصرفات بعض لاعبي الفريق لفئة أقل من 19 سنة، بعد تداول فيديو لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يسبحون في بركة بملعب 1 نوفمبر، بعد نهاية تدريباتهم.

وعبرت إدارة “الكناري” عن غضبها من هذه التصرفات، وأكد في بيانها أنها قامت بتوقيف اللاعبين المعنيين بالأمر، رفقة الطاقم الفني المسؤول عنهم، تمهيدا لإحالتهم على مجلس التأديب.

وأوضحت إدارة الجياسكا، أن هذه التصرفات غريبة ودخيلة على سلوكات رياضييها، وسيتم إتخاذ القرارات المناسبة للحد من هذه التصرفات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة شؤون القبائل يناقش سبل إحياء الأسلاف والأعراف القبلية مع عدد من مشايخ بني صريم وعتمه

الثورة نت|

التقى رئيس الهيئة العامة لشؤون القبائل الشيخ عبدالغني رسام اليوم, بعدد من مشايخ مديرية بني صريم التابعة محافظة عمران, وشيخ مشايخ عتمة بمحافظة ذمار.

وخلال اللقاء الذي حضره الشيخ يحيى حومي والشيخ عبدالله الصاعة، أكد رسام أهمية الحفاظ على العادات والأعراف والأسلاف القبلية المتوارثة.. مشددا على أهمية وضرورة تواجد المشايخ في أوساط قبائلهم وتلمس همومهم وقضاياهم ومشاكلهم التي يواجهونها.

وأكد ضرورة حل القضايا ومعالجة المشاكل بأسرع وقت ممكن لمنع تحولها الى أحقاد وثارات تعود سلبياتها للمجتمع  والوطن برمته.. مبينا أن القبائل اليمنية تمتلك من الأعراف والتقاليد والأسباب بالشكل الذي يؤهلها للتحشيد لـ”طوفان الأقصى” وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

من جانبهم عبر المشايخ عن شكرهم لاهتمام رئيس الهيئة ودوره في تفعيل القبيلة وإعطائها الدور المنوط بها.. مشيرين إلى أن القبيلة اليمنية بأسلافها وعاداتها وأعرافها الأصيلة ستظل صمام أمان للوطن ويد الدولة في ضرب كل من يريد زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وجدد مشايخ بني صريم تأكيدهم أن القبائل في حالة نفير عام دعما لمعركة طوفان الأقصى ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.. لافتين إلى التزام القبائل بالعمل بمبدأ الوثائق العرفية لمقاطعة منتجات اعداء الامة والإسلام امريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وفي ذات السياق التقى رئيس الهيئة العامة بشيخ مشايخ مديرية عتمة بمحافظة ذمار الشيخ  جمال معوضة.

وخلال اللقاء شدد رئيس الهيئة على أهمية الإلتزام بأعراف وعادات وأسلاف القبيلة والاستفادة منها في التحشيد لطوفان الأقصى.. مشيدا بدور قبائل عتمه في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي خلال تسع سنوات وإفشالهم للمؤامرات العدو التي تسعى لإثارة الفتن بين البلد

وأوضح أن القيادة الثورية والسياسية تولي القبيلة اهتماما خاصا وتحث على ضرورة احياء الاعراف والأسلاف والعادات لحل القضايا والمشاكل الموجودة.. مبدياً استعداده في تقديم العون لمشايخ عتمة لمعالجة كل الإشكاليات التي تواجههم والتنسيق لهم مع اي جهة يريدونها.

من جانبه عبر الشيخ جمال معوضه عن تقدير قبائل عتمه للاهتمام الذي تحظى به من قبل رئيس الهيئة ومن قبل القيادة الثورية والسياسية, مؤكداً بأن القبائل في حالة تأهب واستعدادا لتنفيذ توجيهات القيادة  في المشاركة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة شؤون القبائل يناقش سبل إحياء الأسلاف والأعراف القبلية مع عدد من مشايخ بني صريم وعتمه
  • التنافس القبلي لدعم غرة في موريتانيا يلفت الأنظار ويخلق سجالا
  • الأساطير المضللة لدور القبائل في الدولة!
  • 17 جمعية مشهرة تعلن انضمامها لاتحاد القبائل العربية
  • رؤساء وممثلو 17 جمعية يعلنون انضمامهم لاتحاد القبائل العربية
  • هيئة شؤون القبائل تعلن النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي البريطاني
  • البيطريين تُعلن تفعيل هيئة التأديب.. واختيار عفيفي وسلام لعضويتها
  • ثورة القبائل ...قبائل عنس تهز صنعاء باحتجاجات حاشدة تركب الحوثيين
  • اتحاد القبائل العربية ينفي أنباء تجميده.. نوقع اتفاقيات وسنطلق شركة مصر الصعيد
  • العكاوة.. أكاليل عطرية تتوج رؤوس التهاميين وطقس سبئي يقاوم الاندثار