أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف البرتغالي ⁧‫كريستيانو رونالدو‬⁩ قائد ⁧‫النصر‬⁩ مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال بسبب إثارة جمهور نادي ⁧‫الشباب.

وأدلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بـ"إفادته" أمام لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن واقعته في مواجهة الشباب الأخيرة.

وحقق النصر فوزا 3-2 على الشباب، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، في مباراة شهدت توجيه رونالدو، "حركات" وصفت بأنها بذيئة وغير أخلاقية، إلى جماهير الليث، التي هتفت كثيرًا باسم غريمة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بينما زعم آخرون بأنها جاءت ردًا على الإهانات الموجهة إلى صديقته جورجينا.

 

حركات بذيئة لكريستيانو رونالدو 

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، قال رونالدو في إفادته أمام لجنة الانضباط، اليوم الأربعاء: "أحترم كل الأندية، ولا يمكن أن أوجه إهانة لأي أحد".

وشدد الأسطورة البرتغالية، على أن الحركات التي قام بها في ديربي النصر والشباب، "عادية" وليست مشينة كما يعتقد البعض؛ حيث تعبر عن القوة والانتصار.

وكشف كريستيانو رونالدو، عن أنه وبعض اللاعبين اعتادوا على القيام بمثل هذه الحركات، في الملاعب الأوروبية؛ لأنها ليس فيها إهانة لأي شخص.

جدير بالذكر أن رونالدو مهدد بـ"الإيقاف" لمدة مباراتين، مع غرامة مالية تقدر بـ20 ألف ريال سعودي؛ إذا تم إدانته وإثبات تعمده إهانة جماهير نادي الشباب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

«المصري للتأمين» يستضيف لجنة التدقيق الداخلي بالاتحاد العام العربي

استضاف الاتحاد المصري للتأمين اليوم الأحد، اجتماع لجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين، على هامش اجتماع انعقاد إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين والمقرر غدا الإثنين باستضافة كريمة من سوق التأمين المصري.

وقال الاتحاد المصري للتأمين: إن قرار مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين الصادر أثناء اجتماعه في سلطنة عمان يكشف عن اختيار أعضاء لجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتامين، وهي على النحو التالي:

- علاء الزهيري، رئيساً للجنة ممثلاً عن سوق التأمين المصري.

- الأسعد زروق، عضواً ممثلاً عن سوق التأمين التونسي.

- أسعد ميرزا، عضواً ممثلاً عن سوق التأمين اللبناني.

وأشار الاتحاد المصري للتأمين في بيانه اليوم إلى أن اللجنة ناقشت التقرير الذي أعده المدقق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين والذي سيتم عرض ملخص له خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين غداً بالقاهرة.

اقرأ أيضاًاتحاد الشركات يستعرض تأمين سند الملكية في نشرته الأسبوعية

وزير المالية: مستعدون لنقل خبراتنا فى التحول لنظام «التأمين الصحى الشامل» إلى أشقائنا فى أفريقيا

رئيس الوزراء يتابع موقف تنفيذ المرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحي الشامل

مقالات مشابهة

  • ديبالا يحسم موقفه من مزاملة رونالدو في النصر السعودي
  • رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • لجنة الانضباط تعاقب لاعب الوفاق أوكيل بالإيقاف لستة أشهر
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • «المصري للتأمين» يستضيف لجنة التدقيق الداخلي بالاتحاد العام العربي