افتتح اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفر الشيخ، يرافقه المهندس حاتم عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، سابع معارض الغرفة التجارية بالحامول، تحت شعار «معاً من أجل المواطن» ضمن مبادرتي «أهلاً رمضان» و«كلنا واحد».

افتتاح معرض أهلا رمضان في كفر الشيخ

جاء ذلك بحضور المحاسب عبد الفتاح جابر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، وياسر محمدين، مدير إدارة تموين الحامول، وعبد العليم محمد، ورزق العدوي، وبسيوني عبد المعبود، بإدارة تموين الحامول.

توفير السلع الغذائية والرمضانية

وتفقد مدير الأمن أجنحة المعرض المختلفة يرافقه رئيس الغرفة التجارية الذي قام بتقديم شرح كافٍ لكل أجنحة المعرض، وما تحتويه من معروضات تشمل كل ما يهم الأسرة من السلع الغذائية والرمضانية، حيث يحتوي على اللحوم البلدية الحية بسعر 340 جنيهاً، والسكر الأبيض زنة كيلو بسعر27 جنيهاً، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من التمور والياميش يُضاف إليها السلع الغذائية من «البقوليات، والأجبان، والزيوت، والدقيق، والمكونات، والأرز» وغيرها من المنتجات التي يحرص المواطنين على شرائها بالشهر الفضيل بسعر مخفض وجودة عالية.

وأثنى مدير أمن كفر الشيخ على معارض وشوادر «أهلاً رمضان» و«كلنا واحد» التي تُقيمها الغرفة التجارية بالمحافظة، لافتاً أن معرض الحامول هو السابع الذي تقوم الغرفة بافتتاحه وهو معرض رئيسي.

التوسع في عمل المعارض هذا العام

وعلي هامش الافتتاح، أشار المهندس حاتم عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، إلى أنّه كانت هناك خطة مسبقة من مجلس إدارة الغرفة التجارية للتوسع في عمل المعارض هذا العام، للاستفادة من الخبرات المتراكمة للغرفة في إقامة المعارض.

وأوضح «عبد الغفار»، أنّ استراتيجية الغرفة مبنية على تقليل حلقات التداول، لافتاً أنّ هذه المعارض لا تٌوفر فقط أسعار مخفضة داخل المعرض لكن تأثيرها يصل إلى كافة المحال التجارية والأسواق داخل وخارج مكان إقامة المعارض والشوادر، وأنّ هذه المعارض تُقام بالكامل تحت إشراف كامل من مديرية للتموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ وجهاز حماية المستهلك.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الغرفة التجارية مدير أمن كفر الشيخ معرض أهلا رمضان كلنا واحد السلع الغذائية الحامول الغرفة التجاریة بکفر الشیخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية

عقدت غرفة الرعاية الصحية باتحاد الصناعات المصرية، جمعيتها العمومية، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية في مقر اتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور علاء عبد المجيد رئيس الغرفة، وبحضور كل من الدكتور أحمد عز عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور ممدوح العربي عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور أيمن هاني عضو مجلس إدارة الغرفة، عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور أحمد أبو العزايم عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور هاني حافظ شريف عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور هشام ماجد عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور محمد حبلص عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور عمرو حمزة عضو مجلس إدارة الغرفة،

وقال الدكتور عبد علاء عبد المجيد، إن هناك تعاونا وثيقا بين القطاع الخاص ووزارة الصحة، برئاسة معالي الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وتم عقد عدة لقاءات لمناقشة قانون المنشآت الصحية، وأخذ رأي القطاع الخاص فيه، وهو ما يؤدي إلى تحسن كبير فيما يخص القوانين الخاصة بالمنشآت الصحية، وبخاصة في مجال التراخيص.

وأضاف رئيس الغرفة، أن القطاع الخاص ممثل في مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي الشامل وكذلك في اللجنة الدائمة للتسعير، والمعنية بتسعير الخدمات الطبية بالتأمين الصحي الشامل.

وأشار الدكتور علاء عبد المجيد، إلى التعاون الوثيق مع هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، وذلك بنشر وعي الجودة بين كافة العاملين بالقطاع الصحي من خلال عقد المؤتمرات التوعوية فيما يخص معايير الجودة، وأيضا التدريب على هذه المعايير، وكيفية الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

أوضح، أن هناك تعاونا من القطاع الخاص في تقديم الخدمات الطبية، سواء كانت في المبادرات الرئاسية أو بالتعاون مع التأمين الصحي الحالي من خلال تقديم بعض الخدمات الطبية، مما يؤكد ويثبت دائما أن القطاع الطبي الخاص هو سند وشريك مع الدولة في رعاية صحة المواطنين، مشيراً ان الدولة تدعم القطاع الخاص وذلك للاندماج في منظومة التأمين الصحي الشامل لتسريع وتيرة التأمين الشامل في كافة محافظات الجمهورية.

ونوه إلى وجود ممثلين من القطاع الخاص أيضاً في لجنة السياحة العلاجية، مشيراً إلى أن الحكومة المصرية تدعم قطاع السياحة العلاجية، وإقامة شراكات مع مجموعات صحية عالمية وإقليمية.

وأشار عبد المجيد، إلى أن هناك نشاطا مهما مع هيئة الاستثمار ويجري الآن بحث وسائل تحفيز القطاع الخاص لزيادة المشاركة في القطاع الصحي، وفي الآونة الأخيرة يشهد نظام الرعاية الصحية المصري تطورات متعددة لضمان توفير الخدمات الصحية بجودة عالية وأمان.

وأضاف عبد المجيد، أن هناك اجتماعات مع الرقابة الصحية لتوضيح المشكلات التي تواجه المنشآت الصحية والتسجيل في هيئة الاعتماد والرقابة.

وفي سياق متصل، أكد عبد المجيد، أن الغرفة قامت بـ6 دورات تدريبية في 6 محافظات مختلفة أوضحت من خلالها التعريف بمنظومة التأمين الصحي الشامل ومعايير الاعتماد والتأهيل للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالتعاون مع هيئة الاعتماد والرقابة الصحية برئاسة الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة، مشيرا إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية أخرى وورش عمل في محافظات المرحلة الثانية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «صحة كفر الشيخ»: مناقشة مؤشرات أداء العمل بعد تطبيق اللائحة الأساسية
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • “روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”.. ورشة عمل بالغرفة التجارية غداً
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • افتتاح معرض صنع فى مصر بدمنهور
  • تشجيعًا للصناعة المحلية.. رئيس مدينة دمنهور يفتتح معرض «صنع في مصر» بقرية سنهور
  • «الغرفة التجارية»: نسعى لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل والترانزيت
  • افتتاح مسجد الرعاية الدينية في قرية الصافية بكفر الشيخ