قالت عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين شروق أسعد، إن مجزرة دوار النابلسي التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين العُزل، بشعة، ولو حدثت في مكان آخر غير غزة لانتفض العالم كله متحدثا باسم حقوق الإنسان، مضيفة أن ما يحدث في غزة تعدى وصف الإبادة الجماعية.

مجزرة دوار النابلسي

أضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة dmc، أن ما يحدث في قطاع غزة غير منصف، مؤكدة استشهاد 112 فلسطينيا في مجزرة دوار النابلسي: «إسرائيل مصممة على ارتكاب المجازر وتهجير الفلسطينيين، ويتحدث نتنياهو عنها علنا وهو يريد أن يبقى بأي شكل من الأشكال على حكومته المتطرفة».

على العالم أن يتحرك لإنقاذ ما تبقى من أهالينا في غزة

تابعت بأن مستشفى كمال عدوان، لم يعد قادرا على علاج 800 جريح: «المستشفى لم يعد يقدم العلاج للمرضى بعد توقف كل المستشفيات الأخرى، نحن أمام كارثة إنسانية حقيقية، وعلى العالم أن يتحرك لإنقاذ ما تبقى من أهالينا في غزة».

أوضحت عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، أنه جرى تدمير أكثر من 70 ألف منزل، وهناك مجازر عديدة ومستشفيات تقصف، ويجب أن تتوقف إسرائيل فورا عن تلك المجازر التي ترتكب بحق الأطفال والنساء والكبار الذين لا ذنب لهم، متسائلة إلى متى تستمر هذه المجازر بحق عب أعزل؟

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجزرة دوار النابلسي الحرب على غزة قوات الاحتلال الإسرائيلي أهالي غزة فلسطين دوار النابلسی

إقرأ أيضاً:

صحة غزة: استهداف سيارات الإسعاف جريمة مركبة يجب محاسبة الاحتلال عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن تعمد استهداف سيارات الإسعاف وقتل طواقمها جريمة مركبة يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي عليها.

وقبل قليل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد فلسطينيين، باستهداف الاحتلال سيارة إسعاف في حي تل السلطان، غرب مدينة رفح.

وفي وقت سابق، أكدت نيبال فرسخ مسؤولة الإعلام في الهلال الأحمر الفلسطيني أن آلاف الفلسطينيين اضطروا إلى النزوح وترك محافظة رفح الفلسطينية مع تكثيف الاحتلال الإسرائيلي القصف المدفعي والجوي أيضا لمناطق مختلفة في المحافظة، ما دفع آلاف الفلسطينيين إلى المغادرة لاسيما في مناطق تل السلطان والنواصي في رفح.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الوطنية لليونسكو تدين الغارات الأمريكية البريطانية على اليمن
  • نقيب الصحفيين يحذر: نحن أمام جريمة استهداف الحقيقة
  • في مثل هذا اليوم.. انطلاقة قوية للإذاعة المصرية.. و"مجزرة أسطول الحرية" جريمة جديدة تضاف لسجل قوات الاحتلال.. ورحيل مفاجئ لزين الدين زيدان عن ريال مدريد
  • وكالة بيت مال القدس تسلم ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين
  • المملكة تدين استمرار مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين
  • صحة غزة: استهداف سيارات الإسعاف جريمة مركبة يجب محاسبة الاحتلال عليها
  • نقيب الصحفيين: ما يحدث بفلسطين أبشع جريمة في حق الصحافة على مر التاريخ
  • حماس تدين التعامي الأمريكي عن مجازر رفح
  • حماس تدين موقف إدارة بايدن من المجازر الإسرائيلية في رفح
  • نقابة الصحفيين تدين إقدام الحوثيين على مصادرة منزل "نصر طه" بصنعاء وعرضه للبيع