ارتفعت أرباح شركة نادي العين للاستثمار بصورة قياسية وذلك حتى قبل وصول بعثة فريق النصر السعودي بقيادة نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى “دار الزين” تمهيداً لموقعة يوم الاثنين والتي تنطلق في الساعة 08:00 مساءا لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتشهد عملية بيع التذاكر حالياً حالة من الارتباك فبعد أن تم سابقاً الإعلان عن تعطيل العمل بنظام البيع عبر الموقع الالكتروني واللجوء إلى الطريقة اليدويةً، اضطر المنظمون على إلغاء الفكرة بسبب تكدس المئات من الجماهير في المتجر الرسمي في استاد هزاع بن زايد والعودة من جديد للبيع عبر الموقع الإلكتروني.

وتأثر الموقع الخاص بعملية البيع “بلاتينيوم ليست” بسبب الضغط عليه من قبل الجماهير للحصول على التذاكر ما فرض على القائمين عليه العمل بنظام الصف الالكتروني على غرار الطريقة التي اتبعها الاتحاد الدولي خلال بيع تذاكر كأس العالم في قطر 2022.

وقال مصدر مطلع لـ”الإمارات اليوم” إن الإقبال على اكتساب العضوية الموسمية شهد اقبالاً غير مسبوق بداية من الأسبوع الماضي، وأن المبيعات تخطت حاجز 200 % وأن الأرقام مستمرة في التصاعد المستمر.

وكانت الكثير من الجماهير قد اتجهت لاقتناء العضوية الموسمية “عيناوي” التي تمنح حاملها مقعداً خاصاً في استاد هزاع بن زايد طوال الموسم الرياضي سواء في المباريات المحلية او الاسيوية وهو ما يجنبها عناء الانتظار والبحث عن تذكرة مباراة النصر السعودي لوحدها.

ويمثل الحصول على العضوية فرصة ذهبية للجماهير، خصوصاً وأن فريق العين في حال قدر له تخطى عقبة “العالمي” فسيكون أمام مواجهة واعدة أخرى سواء بلقاء الاتحاد السعودي بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما او الهلال السعودي بقيادة نجمه ميتروفيتش.

وذكر “بلاتينيوم ليست” في تحديث جديد أن الدفعة الأولى من تذاكر المباراة بيعت بالكامل، وان على الجماهير الانتظار للدفعة الثانية التي ستطرح في وقت لاحق دون تحديد التوقيت تجنباً لتأثر خادم الموقع بسبب الإقبال المتوقع من الجماهير الراغبة في اقتناء التذاكر.

وأمام حالة عدم اليقين في ظل الإقبال للحصول على التذاكر اتجهت الكثير من الجماهير للحصول على العضوية الموسمية “عيناوي” خصوصاً وأنه تشهد تخفيضاً خصومات 50%.

وتعد مواجهة يوم الاثنين هي الثالثة بين العين والنصر السعودي بعد لقائهما في نسخة 2020 في مرحلة دوري المجموعات، وكان العين خسر ذهاباً في ملعبه 1-2 لكنه فاز اياباً 1-صفر.

الإمارات اليوم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: من الجماهیر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي على موعد مع فرصة تاريخية لتحقيق 3 أرقام قياسية، وذلك في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024".

يمتلك كريستيانو رونالدو فرصة ذهبية لضرب ثلاث عصافير بحجر واحد حال تتويجه مع البرتغال بلقب يورو 2024، وسيصبح حينذاك ثاني قائد يتوج باللقب القاري مرتين، كما سيصبح أكبر قائد يحرز اللقب كما أنه سيصبح أول قائد لفريق عربي يحقق هذا الإنجاز.

ويبلغ رونالدو حاليا 39 عاما، ولو توج بلقب البطولة التي تقام في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو في ألمانيا، سيتخطى عمر الإيطالي جيورجيو كيليني الذي توج بلقب نسخة 2020 حيث كان يبلغ وقتها 36 عاما و331 يوما.

رونالدو قاد البرتغال لتتويج بأول ألقابها

وكان رونالدو قاد المنتخب البرتغالي لتتويج بأول ألقابه في بطولة في نسخة 2016، بفضل أهدافه الثلاثة وتألقه وعزيمته، قاد رونالدو البرتغال إلى المباراة النهائية في باريس.

كريستيانو رونالدو

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل في أربع بطولات يورو، كما أصبح صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الظهور في المباراة النهائية، على الرغم من غيابه في المباراة نفسها حيث تعرض للإصابة في وقت مبكر، وشاهد بقية المباراة من على مقاعد البدلاء وحرص على مؤازرة زملائه.

وفي النهاية، سجل إيدر هدف الفوز للبرتغال في الوقت الإضافي، لكن الرأي العام قال إن المهاجم الاستثنائي رونالدو هو من فاز لهم بالبطولة.

كريستيانو رونالدو يسعى لمعادلة رقم كاسياس

وعلى مدار 16 نسخة أقيمت ببطولة أمم أوروبا لم يتمكن أي قائد من التتويج باللقب مرتين باستثناء إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسباني والذي توج كقائد باللقب مع المنتخب الإسباني في نسختي 2008 و2012.

وكان أول قائد توج بلقب بطولة أمم أوروبا هو إيجور نيتو، حارس مرمى منتخب الاتحاد السوفيتي في ذلك الوقت، حيث قاد منتخب بلاده للفوز بأول نسخة من نسخ اليورو.

وكان نيتو هو حارس المرمى الوحيد الذي ارتدى شارة قيادة أحد المنتخبات أثناء تتويجها باللقب حتى عام 2008 عندما قاد إيكر كاسياس المنتخب الإسباني للتتويج بلقب البطولة.

كريستيانو رونالدو

وتمكن كاسياس من التفوق على نيتو وأصبح أول قائد وحارس مرمى يتوج باللقب مرتين حينما قاد المنتخب الإسباني للتتويج بلقب البطولة في عام 2012.

وكان أصغر قائد لمنتخب توج باللقب هو رود خوليت، عندما قاد المنتخب الهولندي لتتويج باللقب في نسخة 1988 وكان وقتها يبلغ 25 عاما و298 يوما.

بينما أصبح جيورجيو كيليني، مدافع المنتخب الإيطالي، هو أكر لاعب يتوج بلقب البطولة، حينما قاد منتخب بلاده للفوز باللقب في نسخة 2020 الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • كريستيانو رونالدو في مركز جديد مع منتخب البرتغال قبل اليورو
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • اتحاد جدة السعودي يقدم عرضا لضم المغربي رحيمي
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله