موعد مباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار الغيني.. يبحث الفريق الأول لكرة القدم عن أكثر من هدف من وراء مواجهته أمام أكاديمية سوار الغيني على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويخطط البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأبيض صاحب الأرض وبطل نسخة 2019، لتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف للابتعاد بالصدارة التي يحتلها الزمالك برصيد 13 نقطة، والعبور إلى ربع نهائي البطولة القارية المرموقة على رأس مجموعته، كما أن الانتصار بات مطلبا معنويا للأبيض قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الأهلي بالسعودية في نهائي كأس مصر الجمعة المقبل.

وحصل الزمالك على دفعة معنوية بفوزه على الداخلية بهدف دون رد لعمر جابر في الجولة الماضية من عمر منافسات الدوري المحلي.

ويتسلح جوميز بعدد من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة التي تمتلك القدرة على تحقيق رغبات المدرب البرتغالي، والممثلة في الجناح الدولي الخطير أحمد السيد "زيزو" ومصطفى شلبي وناصر منسي ويوسف إبراهيم "أوباما"، وهؤلاء لديهم القدرة على وضع سوار بجانب مواطنَيه هافيا كوناكري وحورويا اللذين تجرعا مرارة الخسارة أمام الفرق المصرية ببطولات الكاف، خاصة أن سوار يبحث عن ترك ذكرى طيبة بعد خروجه رسميا من هذه المرحلة للبطولة القارية.

????⚪️#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/Gr3pysJvso

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) March 1, 2024

موعد مباراة الزمالك ضد سوار في بطولة الكونفيدرالية

يلتقي الزمالك مع نظيره أكاديمية سوار الغيني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري.

تنطلق مباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار الغيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار في الكونفيدرالية

تُعَد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار الغيني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عبر قناة bein sports premium.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد سوار الغيني مباراة الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك و سوار الغيني مباراة الزمالك وسوار الغيني موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني والقنوات الناقلة الکونفیدرالیة الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

يحتضن ملعب استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، الذي يجمع بين بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد، في مباراة مصيرية للطرفين.

يتطلع الملكي لحصد اللقب بالفوز على دورتموند، من أجل معانقة كأس ذات الأذنين للمرة الـ15 في تاريخه.

بينما يبحث أسود الفيستفاليا عن البطولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد حصد اللقب في عام 1997.

كان ريال مدريد أقصى بايرن ميونخ الألماني من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما حجز بوروسيا دورتموند مقعده في المباراة النهائية بعد التغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد  - بوروسيا دورتموند

ويحمل نهائي دوري أبطال أوروبا، مشاهد درامية في ليلة توديع الألماني توني كروس لجماهير نادي ريال مدريد، إذ تعد المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، الأخيرة له مع الفريق، عقب إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد نهاية منافسات بطولة يورو 2024 مع منتخب ألمانيا.

كما يودع ماركو رويس، جماهير بوروسيا دورتموند في هذا اللقاء، بعدما أعلن رحيله عن النادي بعد رحلة طويلة استمرت 12 عامًا، شهدت العديد من الإنجازات والأرقام القياسية.

حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مهمة إدارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند للسلوفيني سلافكو فينتشيتش.

ويعاونه مواطنيه توماز كلانتشنيك وأندراز كوفاتشيتش، والفرنسي فرانسوا ليتكسييه حكمًا رابعًا، كما يقود غرفة تقنية الفيديو المساعد VAR نيجك كايتازوفيتش، ليساعده رادي أوبرينوفيتش وماسيميليانو إيراتي.

مكاسب دوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، سيحصل الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا على مبلغ 20 مليون يورو، بينما سيحصل الوصيف على 15.5 مليون يورو.

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموندموعد نهائي دوري أبطال أوروبا 

وتحدد اليوم السبت، موعدًا لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد، لتنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 

وتملك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، لتقرر نقل نهائي البطولة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر قناتي beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 2.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السويس ضد الترسانة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل