الأسبوع:
2024-09-22@16:52:02 GMT

مصطفى كامل أول الحاضرين في جنازة حلمي بكر (صور)

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

مصطفى كامل أول الحاضرين في جنازة حلمي بكر (صور)

وصل منذ قليل، الفنان مصطفى كامل، إلى مسجد السلام لاستقبال جثمان الراحل حلمي بكر، وأداء صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة العصر، ليتم بعد ذلك دفنه مباشرة بمقابر الأسرة في الوفاء والأمل.

مصطفى كامل من جنازة حلمي بكر

وظهر مصطفى كامل، في الجنازة وهو يحاول التماسك، بعد أن تأثر على رحيل أستاذه الكبير حلمي بكر، كما تساند مصطفى كامل على أحد المشيعين في الجنازة.

مصطفى كامل من جنازة حلمي بكرجنازة حلمي بكر

وتشييع جنازة حلمي بكر من مسجد السلام بمدينة نصر، على أن يتم الدفن في مقابر الوفاء والأمل، بعدها مباشرةً، وذلك بعد تعثر دفن الجثمان في اليوميين الماضيين، لظروف تواجد نجل الموسيقار حلمي بكر خارج البلاد.

اقرأ أيضاًبعد التصريح بدفنه.. موعد ومكان جنازة حلمي بكر

بعد عودة نجله من أمريكا.. موعد ومكان جنازة حلمي بكر

اليوم أم غدا؟.. نادية مصطفى تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل جديدة عن موعد جنازة حلمي بكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار حلمي بكر أسرار حلمي بكر أعمال حلمي بكر ابن حلمي بكر اعمال حلمي بكر الملحن حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر جثمان حلمي بكر جنازة حلمي بكر حالة حلمي بكر حلمى بكر حلمي بكر حياة حلمي بكر زوجة حلمي بكر سبب وفاة حلمي بكر صحة حلمي بكر قصة حلمي بكر مرض حلمي بكر مكان جنازة حلمي وفاة الملحن حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر وفاة حلمي بكر جنازة حلمی بکر مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

كواليس فشل تولي حلمي طولان تدريب الإسماعيلي

تحدث المدرب المخضرم حلمي طولان، عن كواليس فشل توليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلفًا للراحل إيهاب جلال والذي رحل عن عالمنا، بعد تعرضه لوعكة صحية نُقل إثرها إلى المستشفى، وخضع لعمليتين قبل وفاته.

وقال حلمي طولان في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية etc: «نصر أبو الحسن ومحسن عبد المسيح وعلي أبو جريشة تحدثوا معي وعرضوا ظروف نادي الإسماعيلي أمامي سواء مشاكل وأزمات القيد وعدد اللاعبين المتواجدين في الفريق».

وتابع: «لم اعتذر عن قيادة الإسماعيلي بل تحدثت مع رئيس الإسماعيلي وقولت له ضع يدك في يدي لأن المهمة صعبة للغاية بل مستحيلة، وهو قبل التحدي، وكنت على أتم الاستعداد لقبول المهمة».

وأكمل طولان: «الناس الذين تفاوضوا معي في الإسماعيلي «قليلة الذوق» ومن المستحيل أن أدرب الإسماعيلي في وجود المجموعة الحالية».

وواصل: «كذب وافترى ما تردد بإني طلبت الحصول على 3 مليون جنيه مقدم تعاقد، هناك انقسام في المجلس، والغالبية كان تريد قدومي».

واختتم: «نصر أبو الحسن وأمين الصندوق هما الذين ابعدوني عن الإسماعيلي، ورئيس النادي يرغب في تعيين مارك فوتا».

الجدير بالذكر أن مسئولو نادى الإسماعيلى قرروا تأجيل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب وفاة الراحل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية ولحين الاستقرار على المدير الفني الجديد.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالسعودية.. الفنان سجاد بحري يثير الجدل بفواصل من الرقص المثير مع الشباب الحاضرين على أنغام (غبيرة الكتير خيرا)
  • كاتب صحفي: هشام سليم قدم شخصية الزعيم مصطفى كامل في فيلم تسجيلي
  • نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي
  • حلمي التوني مداح الريشة والألوان
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة
  • جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تنسى شهدائها
  • كواليس فشل تولي حلمي طولان تدريب الإسماعيلي
  • حلمي الأسمر يكتب .. وهم الإصلاح في الأردن وغيره