التقى الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، العاملين بإدارة تمكين الشباب.

وبدأ الوكيل اللقاء بشكر العاملين بالإدارة على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية من خلال المشروعات المكثفة التي تقوم بها الإدارة سواء بالتعاون مع الوزارة والتي من أهمها معارض الحرف اليدوية المقدمة للمرأة المعيلة أو الشباب كمصدر رزق لهم.

كما أشاد بمعارض التوظيف والتي تتيح فرص عمل للشباب وذلك بتجميع تلك الفرص المتعددة في مكان واحد داخل الهيئات الشبابية أو الرياضية، كذلك المشروعات التي قدمتها المديرية من خلال الإدارة وآخرها معرض التمور والحرف اليدوية من الواحات البحرية.

كما أشار وكيل الوزارة إلى برنامج سفراء مشواري والذي يقدم خدمات التدريب للنشء والشباب وأكد على ضرورة إتاحة الفرص الجديدة لزيادة أعداد السفراء لتعم الفائدة على أكبر عدد من النشء والشباب لتلقي تدريبات المهارات الحياتية والمشورة المهنية والتي يقدمها السفراء لأبنائنا من النشء والشباب.

واستمع الدكتور أحمد عبد الوكيل إلى مقترحات العاملين في حضور مرمر حسين مدير الإدارة، والتي أكدت على شكر الإدارة للدعم الدائم من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي تفضل بإفتتاح ملتقى التوظيف الأخير بالشهر الماضي من نادي 6 أكتوبر ،وكذا دعم الإدارة المركزية لهم كما شكرت وكيل الوزارة على حثه وتشجيعه للعاملين للاستمرار في إنجاح مشروعات الإدارة.

FB_IMG_1709499743007 FB_IMG_1709500451774 FB_IMG_1709499734204 FB_IMG_1709499736132 FB_IMG_1709499730659 FB_IMG_1709499732538 FB_IMG_1709499728435

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

نظمت وزارة الشباب والرياضة يوما سياحيا خاصا للمنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، حيث تم تنظيم زيارة لمنطقة الأهرامات الأثرية بالجيزة.

وتأتي هذه الفعالية في إطار تعزيز التبادل الثقافي بين الدول وتشجيع السياحة المصرية، إلى جانب دعم اللاعبين المشاركين في البطولة.

وشارك في الزيارة 8 منتخبات دولية تمثل دول: مصر، الهند، اليابان، فرنسا، البرتغال، البرازيل، تشيلي، والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أبدى المشاركون إعجابهم بالتاريخ العريق للحضارة المصرية، حيث تم تنظيم جولة تعريفية شملت التعرف على الأهرامات وأبو الهول والمواقع الأثرية المحيطة.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي كجزء من الأنشطة الترفيهية والثقافية المصاحبة لبطولة العالم، التي تستضيفها مصر حاليا، حيث تحرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم تجربة متكاملة للفرق المشاركة، تجمع بين المنافسة الرياضية والاطلاع على الحضارة المصرية.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا: تعزيز الهوية الوطنية عبر أنشطة وفعاليات متنوعة
  • تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.. نادى مدينة ٦ أكتوبر يُنظم فعاليات مهرجان الرياضة للجميع
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز
  • محافظ بني سويف يشيد بمسابقة «كابيتانو مصر»: فرصة لاكتشاف المواهب
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات ملتقى «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز لتحويلها إلى لوحات فنية ووطنية
  • «رياضة الجيزة» تطلق مبادرة لتزيين أسوار 200 مركز شباب.. «رسومات وشعارات»
  • وكيل دفاع النواب يشيد بجهود الداخلية بتوزيع الشنط المدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • قصور الثقافة تختتم ورشة إعداد مسئولي تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة بوسط الصعيد
  • وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة