زار وفد من اللجنة التنفيذية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، الكويت للاطلاع على جاهزيتها لاستضافة بطولة "خليجي 26"، في ديسمبر المقبل.


وتفقد الوفد برئاسة الأمين العام للاتحاد أحمد الرميحي المنشآت الرياضية في الكويت، وزار ملعب جابر المبارك في نادي الصليبيخات برفقة مدير الهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان وعدد من أعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم.


وفي مايو الماضي، أعلن اتحاد كأس الخليج العربي للعبة أن الجمعية العمومية المنعقدة في العاصمة القطرية صدقت على استضافة الكويت "خليجي 26" في ديسمبر 2024، حيث تحتضن ملاعب الكويت التي يتصدر منتخبها قائمة الفائزين بلقب كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، البطولة للمرة الخامسة في تاريخها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کأس الخلیج

إقرأ أيضاً:

 رياض محرز يرد على استبعاده من قائمة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026

رد النجم الدولي رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على قرار استبعاده من قائمة منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت قائمة الجزائر التي أعلنها الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، غياب رياض محرز عن المعسكر الثاني على التوالي للمنتخب الجزائري.

رياض محرز يعلق على قرار استبعاده من قائمة الجزائر

علق رياض محرز، على استبعاده من قائمة الجزائر، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "إكس": "لم أتلق أي مكالمات من المدرب ولا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم".

بيتكوفيتش: محرز ليس مستعدا حاليا.. لكن أبواب المنتخب ستكون دائما مفتوحة له موعد مشاهدة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

أضاف: "لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في دوري روشن حتى أكون جاهزًا لهاتين المواجهتين في كأس العالم 2026، وهما في غاية الأهمية"

وأتم محرز: "حظًا موفقًا للمنتخب في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا، أحترم اختيار المدرب، ولكني أحيط علمًا بهذا القرار".

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة غينيا، يوم الخميس القادم، على ملعب نيلسون مانديلا، ثم يواجه أوغندا يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يونيو المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن محرز خاض ثلاثة مباريات رسمية مع منتخب الجزائر هذا العام وذلك في مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • اتفاق كويتي صيني على إنشاء ميناء مبارك الكبير رغم الاعتراضات العراقية
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • الكويت تتواصل مع الصين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير.. ما علاقة العراق؟
  • الكويت تُهدد ميناء الفاو العراقي بمشروع "ضخم".. ما علاقة الصين؟
  • بلومبيرغ: الكويت تعيد التواصل مع الصين لإحياء مشروع “ميناء مبارك الكبير”
  • بلومبيرغ: الكويت تعيد التواصل مع الصين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير
  • وزير المالية يؤكد حرص الكويت على تعزيز التعاون الاقتصادي مع دول مجلس التعاون الخليجي
  • “الدار دارك من المحيط إلى الخليج”.. طرابلس تستعد لاحتضان الشباب العربي
  •  رياض محرز يرد على استبعاده من قائمة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026
  • استعدادات الكويت لاستقبال عيد الأضحى 2024: فرحة وتضحية