المناطق_متابعات

أعلن مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، إصابة الأخير بأنفلونزا موسمية، وجاء هذا الإعلان على خلفية الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل حول حالته الصحية.

وقال المكتب في بيان اليوم: “نحن نرفض الأخبار الكاذبة الصريحة المتعلقة برئيس الوزراء نتنياهو”، مضيفا: “أصيب رئيس الوزراء نتنياهو بالأنفلونزا الموسمية التي أصابت عددا كبيرا من موظفي المكتب”.

أخبار قد تهمك أيرلندا: مستعدون لفرض عقوبات أحادية على مستوطنين إسرائيليين 4 مارس 2024 - 11:07 مساءً مدير منظمة الصحة العالمية يحذر من الأوضاع الكارثية شمال غزة: الأطفال يموتون جوعا 4 مارس 2024 - 9:47 مساءً

وغادر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المستشفى الأحد، بعدما أظهرت فحوص طبية إضافية خضع لها عدم وجود مشكلات، وذلك بعد دخوله المستشفى للاشتباه في إصابته بالجفاف.

ووفقاً لمكتب نتنياهو (73 عاماً)، فقد نُقل يوم السبت الماضي، إلى مركز شيبا الطبي في تل هشومير قرب مسكنه الخاص في مدينة قيسارية الساحلية، حيث ظل تحت الملاحظة طوال الليل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إسرائيل الإنفلونزا الموسمية فلسطين نتنياهو

إقرأ أيضاً:

نواب أمريكيون يدعون نتنياهو لالقاء كلمة أمام الكونغرس

دعا نواب أمريكيون من النخبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لإلقاء كلمة أمام الكونغرس، وذلك بالرغم من الخلافات المتصاعدة بشأن الهجوم الإسرائيلي على غزة.

جاءت الدعوة من الجمهوري رئيس مجلس النواب مايك جونسون، وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الديمقراطي تشاك شومر، إضافة إلى الزعيم الجمهوري في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل وزعيم الديمقراطيين في مجلس النواب حكيم جيفريز.

ورغم أن هذه المبادرة يجري الإعداد لها منذ فترة، إلا أنه لم يتم تحديد موعد للدعوة.

إقرأ المزيد نتنياهو مهاجما منتقديه: تقومون بالعمل نيابة عن السنوار

يأتي ذلك في الوقت الذي تسببت فيه حرب إسرائيل على حماس، التي دخلت الآن شهرها الثامن، في مخاوف واسعة في الولايات المتحدة وخارجها بشأن سلوك إسرائيل في الحرب، وعدد القتلى المدنيين الضخم.

من شبه المؤكد أن يكشف خطاب نتنياهو الانقسامات في عام الانتخابات الأمريكية، حيث نأى عدد متزايد من الديمقراطيين بأنفسهم عن رئيس الوزراء اليميني، في حين حدث تقارب بين الجمهوريين والزعيم الإسرائيلي.

المصدر: AP

مقالات مشابهة

  • نواب أمريكيون يدعون نتنياهو لالقاء كلمة أمام الكونجرس
  • نواب أمريكيون يدعون نتنياهو لالقاء كلمة أمام الكونغرس
  • سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة يترك منصبه
  • 5 أشياء تؤرق منام حكومة بنيامين نتنياهو.. منها المظاهرات الليلة
  • بعد جدل واسع.. نتانياهو يعتذر بشأن خريطة المغرب
  • بعد إنذار عن حماس وأوهام نتنياهو.. حزب غانتس يطرح مشروع قانون لحل "الكنيست" وانتخابات مبكرة
  • هل تستطيع المعارضة الإسرائيلية الإطاحة بنتنياهو وحكومته؟
  • استطلاع رأي: «نتنياهو وجانتس» يتنافسان على منصب رئيس الوزارء الإسرائيلي
  • هنغبي : حرب غزة ستستمر حتى مطلع العام المقبل
  • المعارضة الإسرائيلية توافق على خطة لتغيير حكومة نتنياهو.. ما علاقة جانتس؟