لجريدة عمان:
2024-06-12@08:50:27 GMT

عطور عمان لاكجري تنثر عبقها في هارودز لندن

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

عطور عمان لاكجري تنثر عبقها في هارودز لندن

افتتحت "عمان لاكجري" نقطة بيع في متجر هارودز بلندن، ما يعكس المكانة الكبيرة التي تحظى بها منتجاتها من العطور ومعايير الجودة التي تلتزم بها، مما مكنها من التواجد في المتاجر العالمية جنبا إلى جنب مع الماركات العالمية الأكثر شهرة وإقبالا، ويأتي ذلك في إطار خطتها التوسعية في الأسواق العالمية.

وتتواجد «عُمان لاكجري» -إحدى الشركات العمانية الرائدة في صناعة العطورـ في أكثر من 30 دولة وأكثر من 350 نقطة بيع حول العالم.

وتأسست عمان لاكجري على يد ثلاثة شباب عمانيين "معتصم الهنائي ومعاذ السناوي وأحمد العيسري"، ووجدت طريقها سريعا نحو العالمية من خلال شبكة فروع ونقاط للبيع في الأسواق الخليجية والأوروبية في ظرف سنوات.

وقال معاذ السناوي أحد المؤسسين: "لقد حققنا إنجازا كبيرا للشركة بتواجدنا في متجر هارودز، حيث الحصول على مكان للعرض في هذا المتجر الشهير ليس من السهولة بمكان، ولكن بعد محاولات كثيرة؛ ونظرا لما تحظى به منتجاتنا من العطور من جودة وسمعة عالمية تمكنا من تحقيق هدفنا، وتطلعاتنا في التوسع بالأسواق المرموقة، مما سيكون دافعا نحو مزيد من الانتشار في دول أخرى".

وأضاف السناوي: إن منتجاتنا تأتي في صدارة الاختيارات بين عشاق العطور من الماركات العالمية، مشيرا إلى أن العطور التي تحمل علامة عمان لاكجري هي سفيرة سلطنة عمان حول العالم، وذلك بمكوناتها المتفردة المستوحاة من البيئة العمانية بأشجارها ونباتاتها وأشهرها اللبان وورود الجبل الأخضر، كما أنها تجسد التراث العماني ذا التفاصيل المذهلة، لتفوح عطورها بعبق الماضي الممزوج بجماليات الحاضر. وتنتج عمان لاكجري قرابة 12 نوعا من العطور المتفردة، على أيدي أشهر العطارين العالميين من خلال مصنعها في سلطنة عمان.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان تدين المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

مسقط-سانا

أدانت سلطنة عمان العدوان الإسرائيلي الهمجي على مخيم النصيرات وسط غزة، والذي أسفر عن مجزرة راح ضحيتها استشهاد وجرح المئات من الفلسطينيين.

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان لها اليوم نقلته وكالة وفا: “إن استمرار ارتكاب جرائم الحرب الممنهجة بحق الشعب الفلسطيني هو انتهاك واضح وصريح للمواثيق الدولية، والقانون الدولي الإنساني، ما يستدعي تدخل المجتمع الدولي العاجل، لوضع حد لهذه الجرائم ضد الإنسانية، وحماية المدنيين، وتحميل حكومة الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية أفعالها”.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي أمس مجزرة مروعة في مخيم النصيرات راح ضحيتها 210 شهداء، وأكثر من 400 جريح.

مقالات مشابهة

  • ركائز التكامل في سلطنة عمان
  • سلطنة عمان ترحب بقرار مجلس الأمن بشأن وقف شامل ودائم لإطلاق النار في قطاع غزّة
  • صور تحتضن النسخة الثالثة من "معرض النيازك في سلطنة عُمان"
  • صوت من البعيد «8»: الشعر والتاريخ في ديوان «صقر عماني»
  • «عمرو» بورسعيدي يصل للعالمية في صناعة العطور.. كيف تفوق على منافسيه؟
  • الانطلاقة في صلالة.. تدشين النسخة الثانية من "ماراثون العمانية للنطاق العريض للمحافظات"
  • مع تصاعد التوتر.. سلطنة عمان والمبعوث الأممي يستأنفان حراكهما بالملف اليمني
  • بحث جهود جذب الطلبة الدوليين للدراسة في مؤسسات التعليم العالي العمانية
  • مصرية تبتكر طرق علاجية باستنشاق العطور والزيوت في بريطانيا
  • سلطنة عمان تدين المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات