أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، استهداف موقع «رويسات العلم» في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة، وفقاً لقناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، حزب الله اللبناني أفاد، الثلاثاء، 5 مارس 2024، استهداف قوة للاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ في موقع «بركة ريشا»، بالإضافة إلى تدمير تجهيزات واندلعت النيران فيها.

وفي وقت سابق، أكد حزب الله بلبنان، استهدافه للمرة الثانية قاعدة ميرون بصواريخ ضد الدروع ما أدى لإصابة قسم من تجهيزاتها وتدميرها بالكامل.

وبعد ساعات من استهداف قاعدة ميرون، أكد حزب الله قصف مقر قيادة الفرقة 146 في جعتون بعشرات صواريخ الكاتيوشا وتحقيق إصابات مباشرة.

اقرأ أيضاًحزب الله ينشر مشاهد استهدافه قوة مشاة تابعة لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

حزب الله يستهدف قوة للاحتلال الإسرائيلي في موقع «بركة ريشا»

حزب الله يستهدف موقع المالكية بقذائف المدفعية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث لبنان أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين استهداف موقع رويسات العلم اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان تل ابيب تلال كفر شوبا تلال كفر شوبا المحتلة صراع اسرائيل ولبنان طوفان الاقصى عاصمة فلسطين غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قصف موقع رويسات العلم قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مستشفيات غزة موقع رويسات العلم موقع رويسات العلم الإسرائيلي موقع رويسات العلم الاسرائيلي حزب الله

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يعلن استهداف موقع الرمثا وثكنة زبدين الإسرائيلية وتحقيق إصابة مباشرة

أعلن "حزب الله" اللبناني أن مقاتليه استهدفوا اليوم موقع الرمثا الإسرائيلي في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية وثكنة زبدين الإسرائيلية في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابة مباشرة.

وقال الحزب في بيانه: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 17:50 من يوم السبت 21-9-2024 موقع الرمثا في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".

وذكر الحزب في بيان منفصل: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 17:50 من يوم السبت 21-9-2024 ثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة". ‏ 

ومن جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي أن سلاحه الجوي هاجم نحو 180 هدفا لـ "حزب الله"، في موجة جديدة من الضربات على لبنان.

وقرر الجيش الإسرائيلي السبت إغلاق المجال الجوي في مناطق شمالي البلاد لمدة 24 ساعة على خلفية التوتر الأمني بعد اغتياله، الجمعة، قائدا عسكريا بارزا في حزب الله بغارة على بيروت.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة الأغوار الإسرائيلية
  • "حزب الله" يعلن استهداف موقع الرمثا وثكنة زبدين الإسرائيلية وتحقيق إصابة مباشرة
  • حزب الله يستهدف موقعي الرمثا وزبدين بالأسلحة الصاروخية
  • "حزب الله" يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع في شبعا وكفرشوبا بأسلحة صاروخية
  • حزب الله يستهدف ثكنة زبدين وموقع الرمثا في الأراضي المحتلة بالصواريخ
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في موقع جل العلام
  • حزب الله يستهدف موقعي رويسات العلم والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • مساء اليوم.. هذا ما استهدفه الحزب بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنة “أدميت” للعدو الإسرائيلي وتستهدف بالأسلحة الصاروخية المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في ثكنة “يعرا” وتحقق فيهما إصابات مباشرة