شارك تطبيق تاسكد ان ، الشركة المصرية الناشئة ، وأول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط،  في في فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني "ليب 24" في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس، في مركز الرياض للمعارض الدولية والمؤتمرات، والتي تقام تحت شعار "آفاق جديدة".


ويعد مؤتمر ليب من أكبر المؤتمرات التقنية حضوراً على مستوى العالم ، ويشارك في الدورة الحالية أكثر من 1800 جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم، ومشاركة أكثر من 670 شركة ناشئة من مختلف أنحاء العالم.


من جانبه قال الدكتور إسلام نصر الله الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق تاسكد ان ، إن المشاركة في مؤتمر ليب 2024 مثمرة وتساعد في خلق علاقات قوية مع الشركات والمؤسسات المعنية  بالتقنية ودعم ريادة الأعمال ، والتعرف على كل جديد في مجال تطوير التطبيقات الذكية والذكاء الاصطناعي، كما أنه فرصة طيبة للقاء رواد الأعمال من كل دول العالم والتعرف على الأفكار الجديدة.

وأوضح نصر الله، أن تطبيق تاسكد ان لاقى استحسان كبير من الشركات وتم توقيع بعض بروتوكولات التعاون مع عدد من  الشركات لتبادل الخبرات وتجربة التطبيق ، بجانب إبرام عقدين مع شركتين متخصصتين في الموارد البشرية للاستفادة من مميزات التطبيق المتعددة.

وأكد  نصر الله ، إن المملكة العربية السعودية تقدم دعم غير مسبوق للشركات الناشئة ورواد الأعمال.

واشار مؤسس تطبيق تاسكد ان ، إلى أنه تم إتاحة تجربة واستخدام تطبيق تاسكد ان لأكثر من 600 شركة ناشئة مشاركين في معرض ليب في دورته الثالثة مجانا وبدون اي رسوم .

ولفت نصر الله ، الى ان خاصية تاسكد ان ميت ، المخصصة للاجتماعات الافتراضية كانت مثار اهتمام العديد من الشركات خلال ليب 2024 ، لما تتيحه من مزايا منافسة لأكبر التطبيقات العالمية.

وأعلن مؤسس تطبيق تاسكد ان عن نيته للمشاركة في الدورة الرابعة  ليب 2025 العام المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصر الله

إقرأ أيضاً:

مؤسس قوة الرضوان وهيئة أركانها.. حزب الله يعلن اغتيال القيادي إبراهيم عقيل

رام الله - دنيا الوطن
أعلن حزب الله اللبناني، عن اغتيال القيادي البارز بالحزب إبراهيم عقيل في قصف إسرائيلي طاله داخل بناية في الضاحية الجنوبية .

وقال الحزب في بيان رسمي له، "التحق عقيل بموكب إخوانه من القادة الشهداء ‏الكبار بعد عمر مبارك حافل بالجهاد والعمل والجراح والتضحيات والمخاطر والتحديات والإنجازات ‏والانتصارات، وهو كان دائمًا لائقًا لنيل هذا الوسام الإلهي الرفيع".

وأضاف "كانت القدس دائمًا في قلبه وعقله وفكره ليل نهار، كانت القدس عشق روحه وكانت الصلاة في مسجدها ‏حلمه الأكبر".


وتابع "بكل اعتزاز وفخر تُقدّم المقاومة الإسلامية اليوم أحد قادتها الكبار شهيدًا على طريق القدس وتعاهد روحه ‏الطاهرة أن تبقى وفية لأهدافه وآماله وطريقه حتى النصر إن شاء الله".

كما نعى الحزب في بيانه "القائد احمد محمود وهبي من بلدة عدلوان الجنوبية والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس، في إشارة لاغتياله بجانب عقيل".

ونعى أيضًا 11 قياديًا وعنصرًا من قواته قضوا في نفس الهجوم الإسرائيلي.
بدورها، قالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية إن عملية الاغتيال طالت مؤسس قوة الرضوان إبراهيم عقيل، بالإضافة لهيئة أركان القوة الذين كانوا برفقته في الاجتماع.



مقالات مشابهة

  • جمعية رجال الأعمال المصريين: التنمية العمرانية والعقارية تجربة فريدة بمصر
  • عضو بـ«النواب»: مشاركة منتدى الشباب في قمة المستقبل تعزز الروابط بين الشعوب
  • الإمارات .. نجاحات رواد الأعمال من الحلم إلى الواقع
  • “رواد” تستعرض مستجدات التمويل لتعزيز العوائد الاستثمارية
  • مؤسس قوة الرضوان وهيئة أركانها.. حزب الله يعلن اغتيال القيادي إبراهيم عقيل
  • منتدى الشارقة للاستثمار يؤكد مكانة الشارقة كوجهة استثمارية
  • الشباب والرياضة ومبادرة "رواد النيل" بالبنك المركزي تطلقان سلسلة من الندوات التعريفية عن خدمات “وحدات تطوير الأعمال”
  • “الصفقة” منصة مبتكرة لدعم واستثمار الشركات الناشئة الجامعية
  • رشا عبد العال: حريصون على إزالة المعوقات الضريبية التي تواجه الشركات اليابانية المستثمرة بمصر
  • «مصلحة الضرائب»: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر