شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد فتاة منقبة تفاجئ الفنانة اليمنية ‘‘بلقيس فتحي’’ خلال حفل غنائي في السعودية، فاجأت فتاة منقبة ، الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أثناء غنائها أغنية مسألة سهلة في حفلها الغنائي بمدينة جيزان، جنوبي المملكة العربية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. فتاة منقبة تفاجئ الفنانة اليمنية ‘‘بلقيس فتحي’’ خلال حفل غنائي في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. فتاة منقبة تفاجئ الفنانة اليمنية ‘‘بلقيس...

فاجأت فتاة "منقبة"، الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أثناء غنائها أغنية "مسألة سهلة" في حفلها الغنائي بمدينة جيزان، جنوبي المملكة العربية السعودية.

ووثق مقطع فيديو الفتاة المنقبة وهي تجلس في مدرجات الجمهور وتغني مع الفنانة بلقيس أغنية "مسألة سهلة"، مما دفع الأخيرة للتوقف فجأة، قبل أن تستكمل وصلتها الغنائية، التي لاقت رواجًا كبيرًا لدى الجمهور.

وكانت بلقيس قد أحيت حفلة غنائية في جيزان برفقة الفنان عبدالله المانع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بلقیس فتحی

إقرأ أيضاً:

هبة الأباصيري تفاجئ جمهورها بالنقاب

فاجأت الإعلامية هبة الأباصيري متابعيها بأحدث إطلالاتها  التي شاركتهم أياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

وبدت هبة الأباصيري بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت عباءة طويلة فضفاضة، لتناسب مع إجواء الصيام وصلاة الجمعة في مسجد ابو العباس المرسي في الإسكندرية.

وارتدت حجاب شفاف خطى خصلات شعرها واخفت بيه بعض ملامحها كأنه نقاب لتكمل أحتشامها وتعكس شعورها الطيب وسعادتها بقرب قدوم عيد الأضحى المبارك.

هبة الأباصيري من مواليد 27 أبريل 1981، مذيعة وممثلة مصرية.
درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية [1]

حياتها الأسريةعدل

عام 2012 تزوجت من رجل الأعمال المصري عمر فطين[2] رزقت منه بابنتين كايلا وليلى
 

انطلاقتها مع شبكة إيه آر تيعدل

دخلت مجال الإعلام عام 1997 وهي لا تزال في المرحلة الثانوية من خلال تقديم بعض الإعلانات ثم أدت دور الموديل في بعض أغاني الفيديو كليب ومنها أغنية للفنان راغب علامة و هاني شاكر حيث كانت بصحبة إحدى صديقاتها التي كانت تعمل «موديل» في فيديو كليب من إخراج محسن أحمد، فكان لديها فضول لمعرفة ما خلف الكواليس، ووقتها عرض عليها المخرج، إمكانية المشاركة في أغنية جديدة للفنان هاني شاكر، ظهورها الأول على الشاشة كموديل «بيسموكى القمر» مع هاني شاكر من إ نتاج شبكة راديو وتلفزيون العرب والذي كان نقطة تحول في حياتها وأثناء مونتاج الكليب قبل عرضه على الشاشة شاهدتها الفنانة صفاء أبو السعود التي كانت تشغل منصب رئيس قنوات الأفلام وقتها وطلبت من المخرجة أميرة الشناوي التي عرفتها بها مقابلتها وقامت بعمل اختبار كاميرا ورشحتها للانضمام إلى الشبكة للعمل كمذيعة فوافقت وهي لا تزال طالبة رفض والدها الأمر، لكن صفاء استطاع إقناعه، مهمتها الأولى كانت تغطية «مهرجان كان السينمائي» حتى عام 2006 [4][5] قررت مغادرة الشبكو عندما وجهت اهتمامها نحو الأحداث الرياضية لم تعد تجد نفسها
 

إنتقالها إلى قناة العربية إم بي سي والقنوات المصريةعدل

إنتقلت بعدها للعمل في قناة العربية التي تبث من دولة الإمارات، حيث انضمت إلى برنامج "صباح العربية"، وبعد مرور ثلاثة أشهر، لم تستطع التأقلم مع "الغُربة" والابتعاد عن مصر، طلبت من الإدارة العودة والعمل من داخل مكتب القاهرة الخاص بالقناة، لكن المكتب وقتها كان صغيرًا، حتى انتقلت إلى مجموعة "إم بي سي" قدمت عدة برامج بداية من برنامج " النجم الشيف " وغنوة بالتزامن مع عملها في إم بي سي عملت في التلفزيون المصري بدعم من المهندس أسامة الشيخ الذي كان يرأس شبكة قنوات النيل قبل توليه منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، وقد منحها فرصة في برنامج «كل ليلة» على قناة «نايل لايف» ثم في برنامج «مذيعة من جهة أمنية» الذي حقق لها شهرة واسعة "و " ستوديو مصر " قدمت برنامج " كش ملك" علي شبكة تلفزيون الحياة، وتقوم فكرة البرنامج علي استضافة عدد من نجوم الفن والمجتمع ومناقشاتهم في عدة موضوعات، عام 2021 إنتقلت إلى شبكة سي بي سي المصرية لتقديم برنامج its show time حاورت فيه كبار النجوم في الوطن العربي[7][8] في سبتمبر 2021 إنتقلت لتقديم برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا بالمشاركة مع الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين
 

مشاركتها في برنامج ديو المشاهيرعدل

عام 2011 شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الثاني على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال [12]

عملها في الإذاعةعدل

في أغسطس 2017، توجهت إلى الإذاعة، حيث انضمت إلى محطة "drn"، لتقديم برنامج يحمل «اعترافات زوجة»، وكان يناقش المشاكل التي تحدث بين الزوجين، لكن التجربة لم تبصر النور

دخولها مجال التمثيلعدل

خاضت أولى تجاربها السينيمائيه عام 2009 تحت عنوان «حرامي التوك توك» من إخراج «علاء عزام» وتأليف«محمد مستجاب» وبطولة محمد لطفي وعزت أبوعوف وصلاح عبد الله. وعملين أخرين باسم «مجنون داليا» كفيلم سينيمائي وآخر كمسلسل تليفزيوني باسم «العنيده».

مقالات مشابهة

  • "بلدي التانية".. عمرو دياب يصل لبيروت
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • في هذا الموعد.. محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في النادي الأهلي
  • شجار بالأيد بين محمود العيسلي ومسلم| أعرف السبب
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • هبة الأباصيري تفاجئ جمهورها بالنقاب
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • مقتل شابين مصريين وإصابة آخر عند الحدود اليمنية السعودية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)