في احتفالية رائعة، وبحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم والبحث العلمي، كرم معهد إعداد القادة بقيادة الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، الشاعر الكبير هشام الجخ، خلال فعاليات الملتقى القُمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد، والذي أقيم تحت شعار "مبدعون باختلاف" للعام الثالث على التوالي.

 

وخلال لقائه مع الطلاب المشاركين في الملتقى، نقل الشاعر هشام الجخ خبراته الغنية لتحفيزهم على مواصلة إبداعاتهم وتقدمهم. ودعاهم إلى التمسك بأحلامهم وطموحاتهم، وحثهم على السعي بلا كلل لتحقيق أهدافهم والإصرار على تحقيقها رغم كل الصعاب والتحديات.

 


وأكد هشام الجخ على أهمية الإيمان بالنفس والثقة بالقدرات الذاتية، مشيرًا إلى أن النجاح لا يأتي بالصدفة، بل هو ثمرة للعمل الدؤوب والإرادة القوية. وقال في كلمته للطلاب: "لا تدعوا أحلامكم تضيع، فالحلم هو البذرة التي تنمو لتصبح شجرة النجاح والإبداع."

 

كما شدد الشاعر الكبير على ضرورة التفاني في العمل والاستفادة من كل فرصة للتعلم والتطوير الذاتي، داعيًا الشباب إلى عدم الاستسلام أمام التحديات واستلهام الإلهام من قصص نجاح العظماء الذين تغلبوا على الصعاب بعزيمتهم وإصرارهم.

وفى ختام كلمته المؤثرة، أبدع الجخ الجميع بقصيدة فى حب مصر.


وبدوره أشاد الدكتور كريم همام بدور الشاعر الجخ في إثراء الساحة الأدبية العربية، مؤكدًا أهمية مثل هذه الملتقيات في صقل مواهب الشباب وتشجيعهم على الإبداع والتميز.

وفي نهاية  الاحتفالية، قدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والدكتور كريم همام مستشار الوزير ومدير المعهد درعًا تكريميًا للشاعر الجخ تقديرًا لمسيرته الحافلة وإسهاماته المتميزة .

IMG_20240307_221157 IMG_20240307_221147 IMG_20240307_221137 Screenshot_2024-03-07-22-10-35-95 Screenshot_2024-03-07-22-10-28-18 Screenshot_2024-03-07-22-10-20-97 Screenshot_2024-03-07-22-10-14-72 Screenshot_2024-03-07-22-10-12-63

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام الجخ

إقرأ أيضاً:

تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس الفائز بجائزة التميز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بمشاركات منتخب الفنون الشعبية بالجامعة في سلسلة  الفعاليات التي جرى تنظيمها داخل وخارج الجامعة، مؤكداً أن الجامعة قامت بتطوير مسرح قاعة المؤتمرات الكبرى وأصبحت مُجهزة على أعلى مستوى فني وتقني؛ لتكون حاضنة لتدريبات وإبداعات مواهب أبنائها، ولتكون مسرحاً لإنتاج  وتقديم عروضهم الفنية.

لافتاً إلى أن الأنشطة الطلابية بكافة مجالاتها هي السبيل الآمن لحماية شبابنا من الانحراف أو الانسياق وراء أية أفكار متطرفة أو مغلوطة.

هذا واستقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منتخب الفنون الشعبية لجامعة قناة السويس الحاصل على جائزة التميز في مهرجان إبداع بدورته الأخيرة.

جاء المشاركة الطلابية في مهرجان إبداع، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

وخلال لقائه بالطلاب داخل مكتبه، أشار  الدكتور محمد عبد النعيم إلى المستوى الفني الإحترافي للطلاب وقدرتهم الفائقة على التعبير الحركي.

ومن جانبهم أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للدعم الكامل الذي توفره الجامعة للمنتخب.

حضر اللقاء، عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وعائشه زين مدير إدارة النشاط الفني والكابتن شريف مبروك مدرب منتخب الفنون الشعبية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يُشيد بالإبتكارات الطلابية
  • "أباظة" يكرم العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • وزير الري يكرم 24 من خريجي معهد بحوث الهيدروليكا بدول حوض نهر النيل
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المُستدامة
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس الفائز بجائزة التميز
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس
  • معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المستدامة
  • التعليم العالي: معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المُستدامة
  • اتحاد الجامعات العربية ينظم برنامج إعداد القادة بمشاركة 14 دولة