صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@14:22:56 GMT

بوستيكوجلو يرفض «حديث الثأر»

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT


لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوارديولا: جاهزون للتحدي أمام ليفربول ليفربول والسيتي.. «الرقصة الأخيرة» بين كلوب وجوارديولا!


رفض أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، الحديث عن الثأر عندما يحل توتنهام ضيفاً على استون فيلا غداً «الأحد».
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن توتنهام يحل ضيفاً على أستون فيلا في مباراة ستكون حاسمة في صراع على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد أستون فيلا حالياً في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفاز أستون فيلا على توتنهام في آخر ثلاث مواجهات، ولكن قصة الثأر تعود لمباراتهما الأخيرة التي أقيمت في نوفمبر الماضي.
وشهدت المباراة أول مشاركة لرودريجو بينتانكور، بعد غياب تسعة أشهر، ولكن مشاركته انتهت بعد وقت قصير، بعدما تم عرقلته من قبل ماتي كاش، مدافع أستون فيلا، ليخرج بينتانكور بعد مرور 32 دقيقة مصاباً في الكاحل.
تسبب تدخل كاش مع بينتانكور في احتكاك بين لاعبي الفريقين، وجعل أفراد توتنهام غير المتواجدين في الملعب يترقبون المدافع، الذي حصل لاحقاً على مرافقة من زملائه إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين، لكن بوستيكوجلو سخر من إشارات إلى إمكانية الثأر. وقال:«لا رغبة لدينا يا صديقي»، و«بالنسبة لنا، التحدي هو مواجهة فريق جيد للغاية، ويقدم عروضاً قوية على أرضه، وبعيداً عن هذا قد تتفاجأ بمدى قلة تأثير هذه الأمور على أسلوب لعبنا وتحفيزنا للمباراة».
وأضاف:«على العكس، نأمل أن تصبح هذه الأمور مع نضوجنا وتطورنا كفريق أقل أهمية أو تركيزاً».
وقال: «عندما تتمسك بنوعية هذه الأشياء، فإنك تفقد الإحساس بما هو مهم، المهم بالنسبة لنا هو أن نكون في أفضل حالاتنا أمام فريق يلعب كرة قدم جيدة، وأن نحاول تحقيق نتيجة إيجابية». 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: آنجي بوستيكوجلو الدوري الإنجليزي توتنهام أستون فيلا أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي

يسعى ريال مدريد لإبرام صفقة أرجنتينية لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية. ومنذ رحيل أنخيل دي ماريا في صيف 2014، لم يضم ريال مدريد أي لاعب أرجنتيني في صفوفه.

وبحسب شبكة “ESPN” الأرجنتينية، يستهدف ريال مدريد ضم كريستيان روميرو، مدافع توتنهام. وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع إدارة توتنهام للاستفسار عن الوضع الحالي للمدافع الأرجنتيني الذي يمتلك عقدًا حتى عام 2028، بشرط جزائي قيمته 60 مليون يورو.

يُذكر أن روميرو كان أحد العناصر الأساسية في منتخب الأرجنتين الذي توج بكأس العالم عام 2022 بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

من جانبه ينتظر ريال مدريد معرفة قرار قائده ناتشو، سواء بالتجديد أو الرحيل، من أجل التحرك لضم بديل له، والهدف الأول هو ليني يورو، المدافع الفرنسي البالغ من العمر 18 عاما والذي ينتهي عقده مع ليل في عام 2025.

ويتابع ريال مدريد يورو منذ فترة، لكنه لا يفضل دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الفرنسي، وهو أكثر من 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك، فإن باريس سان جيرمان يريد ضمه أيضا بأي ثمن، وعرض 70 مليون يورو على ليل.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بسبب تعليق عنصري.. بنتانكور يعتذر لزميله في توتنهام سون
  • تعليق "مسيء" يسبب أزمة في توتنهام.. واعتذار علني
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • عن عمر يناهز 26 عاماً.. نادٍ إنجليزي يعلن وفاة حارس مرماه بشكل مفاجئ
  • ‎بنتانكور يعتذر لزميله سون نجم توتنهام في حديث تلفزيوني.. فيديو
  • بنتانكور يعتذر لسون عن «المتشابهين»
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي