أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه سوف يستأنف غدا الاحد، على حكم تغريمها الذي صدر اليوم من محكمة جنح الشيخ زايد، مشيرا إلى أن هذا الحكم أول درجة المحكمة، والمحكمة رفضت الدعوى المدنية، وجرى إحالتها للمحكمة المختصة.

حقيقة تنفيذ الحكم ضد شيرين عبد الوهاب

وأوضح «قنطوش» في بيان صحفي، أن المحكمة أصدرت حكما بتغريم شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه، مؤكدا أن هذا الحكم ليس نهائيا، فهو في أول درجة من درجات التقاضي.

وأوضح محامي الفنانة، أن شيرين عبد الوهاب لديها ثقة في القضاء المصري العادل، وأن طلب الاستئناف سوف يجري تقديمه غدا، وكذلك تقديم المستندات كافة في جلسة الاستئناف.

وأوضح محامي شيرين عبدالوهاب، أن هناك 4 قضايا أخرى تنظرها المحاكم، كانت الفنانة قد رفعتها ضد محمد الشاعر.

بداية الأزمة بين شيرين عبدالوهاب ومحمد الشاعر

يشار إلى أن أول جلسة في قضية محمد الشاعر ضد شيرين لم يحضر فيها محامي الأول، وحضر «قنطوش»،، وقدم المستندات كافة التي تثبت براءة موكلته، وبالفعل جرى حجز القضية للحكم في جلسة يوم السبت الماضي.

وفوجئت شيرين بأن القضية عادت مرة أخرى للمرافعة، عن طريق تقديم طلب فتح باب مرافعة من محامي آخر للفنانة شيرين، بدون علمها وموافقتها أو طلبها، وتزامن هذا الطلب مع طلب فتح باب المرافعة من محامي الشاعر، وعندما علمت الفنانة بذلك طلبت منه عدم التدخل وألغت توكيله.

وفي جلسة اليوم السبت، صدر الحكم بالغرامة، وهذا حكم أول درجة من درجات التقاضي، بالإضافة لرفض الدعوة المدنية وإحالتها للمحكمة المختصة، لتبدأ شيرين ومحاميها ياسر قنطوش، في تقديم طلب الاستئناف غدا الأحد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب قضية شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة مكتوب فيها: «كفاية بقى.. قررت الاعتزال».

ولم توضح الفنانة سبب هذا القرار المفاجئ، ويتساءل نشطاء وسائط التواصل إن كان هناك اختراق لحسابها، أم أنها تريد لفت الانتباه لغيابها.

وكانت الفنانة المصرية غابت عن دراما رمضان 2024 وكشفت سبب قائلة: «مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك، لأن التصوير في رمضان صعب جدا ونبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه آخر يوم تصوير خلصنا 6 المسا».

وتابعت: «المشكلة أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها».

يذكر أن آخر مسلسلات شيرين رضا كان الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد».

ويتكون من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

أما آخر أفلام شيرين رضا كان فيلم «مقسوم» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يصفع شيرين عبد الوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد)
  • شيرين عبد الوهاب.. رجال في حياة " مطربة المشاعر"
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • التعليق الأول من حسام حبيب على خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يبارك لها
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل