شهد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم حفل مراسم التكريم، وتوزيع الجوائز، ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها مصر في الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك بحضور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، وكلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي الخماسي الحديث، والدكتور أشرف البيجرمي نائبًا عن وزير الشباب والرياضة، جويل بوزو نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، والدكتور إيهاب عبد الرحمن وكيل الشئون الأكاديمية للجامعة الأمريكية بالقاهرة، ياسر حفني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي، ولفيف من الرياضيين واللاعبين الأولمبيين.

جدير بالذكر أن البطولة شهدت تتويج ثنائي المنتخب الوطني للخماسي الحديث أحمد الجندي ومعتز وائل بميداليتين ذهبية وفضية على الترتيب في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث.

وكان الاتحاد الدولي للخماسي الحديث قد كلف الاتحاد المصري للخماسي الحديث بتنظيم واستضافة البطولة الافتتاحية لسلسلة بطولات كأس العالم المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، على مدار ثلاث سنوات بدأت في 2022 حتى العام الحالي 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية الشباب الجامعه حضور التك الاتحاد الدولي كاس العالم الخماسي الاتحاد الدولی للخماسی الحدیث کأس العالم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والنواب وعميدي الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، بأصدق التهاني والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات الدولة المصرية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

كما هنأ الدكتور قنديل أسرة جامعة حلوان بهذه المناسبة العظيمة، متمنيًا أن يعيد الله عليهم وعلى ذويهم وعلى الأمة العربية والإسلامية هذه الأعياد المباركة بالخير واليمن والبركات.

وأكد قنديل أن عيد الأضحى يُجسد المعاني السامية للتضحية والفداء من أجل الدين والوطن، كما يُعلي من شأن قيم التآلف والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

وقال رئيس الجامعة: فلتكن هذه المناسبة الكريمة باعثًا على الأمل والتفاؤل لمستقبل أفضل، نسعى فيه جميعًا لمزيد من التطور والازدهار لبلدنا الغالي مصر في ظل قيادتنا الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • مستشفيات جامعة عين شمس تستعد لافتتاح وحدة علاج جلطات ونزيف المخ والسكتة الدماغية
  • أمل جديد لمرضي السكتة الدماغية.. ٢٥ يونيو افتتاح وحدة علاج جلطات المخ بمستسفيات جامعة عين شمس
  • وفد "العمل" يشارك في الجلسة الختامية للمؤتمر الدولي بجنيف
  • هل ينهي توسع "بريكس" الهيمنة الأمريكية على العالم؟
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى حفل تخرج الكلية المعمدانية
  • نقيب المهندسين يكرم طلاب بالجامعة الأمريكية عن مشروع تخرجهم حول إعادة إعمار غزة
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • رئيس جامعة المنيا يُهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
  • مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين