قال الفنان دياب إنه في ظل الوضع الذي يمر به أشقاؤنا في فلسطين، كان من المهم أن نقوم بعمل يجسد جزءا من معاناتهم وليس معاناتهم الكاملة والتي تحتاج لمجلدات لعرضها.

تناول القضية الفلسطينية

وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة cbc، نحاول مع «المتحدة» تناول القضية الفلسطينية من خلال مسلسل مليحة ولكن بشكل غير تقليدي، مشيرا إلى أن المصريين لديهم اهتمام كبير بالقضية.

مسلسل «مليحة»

وواصل أنه من خلال مسلسل «مليحة» نهدف إلى إبراز معاناة الأشقاء في فلسطين دون اعتبار لأي مردود تجاري، موجها الشكر للقائمين على العمل، فهو بمثابة تضحية تخلي عن الهدف الإعلاني والتجاري، موضحا أن دراما المتحدة هذا العام متنوعة بما يرضي المشاهد المصري والعربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها حول أرقام الجلوس لطلبة الثانوية العامة

طالبت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 ، بضورة توجه طلبة الثانوية العامة الفلسطينية المتواجدين في جمهورية مصر العربية القادمين من قطاع غزة ، لاستلام بطاقة رقم الجلوس الخاصة بهم، غدا الخميس الموافق ٢٠ حزيران/ يونيو ٢٠٢٤، وذلك من مدرسة "تحيا مصر ٢" الكائنة في منطقة الأسمرات بحي المقطم بمدينة القاهرة، بدءً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، وعليه يرجى من كافة الطلبة الذين تقدموا بتعبئة استمارات أرقام الجلوس مسبقا لدى السفارة الحضور في الموعد المناسب لاستلام أرقام الجلوس، مع إحضار أصل إثبات الشخصية.

جدير بالذكر أنه سيتم عقد امتحانات الدورة الأولى لطلبة الثانوية العامة من المواطنين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة والمتواجدين في جمهورية مصر العربية حاليًا؛ وذلك بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة في فلسطين، بدء من يوم السبت المقبل الموافق ٢٢ يونية/ حزيران حتى ٨ يوليو/ تموز ٢٠٢٤.

وأكدت السفارة أنها تتابع بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية؛ كافة اجراءات الاستعداد والإشراف والمتابعة الخاصة بلجان الامتحانات بالتعاون مع الكادر الأكاديمي المتواجد في مصر.

وأعربت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة عن خالص شكرها وتقديرها للدولة المصرية ممثلة بقيادتها وشعبها وأجهزتها العاملة على كافة المستويات والتي لم تتوانَ عن بذل كافة الجهود للتيسير على أبناء شعبنا الفلسطيني، ودفع المسيرة التعليمية والأكاديمية بعد ما تعرض له قطاع التعليم من تدمير وإبادة، كما ثمّنت السفارة دور القيادة والحكومة الفلسطينية وحرصها على بذل كافة المساعي لدعم ومساندة أبنائنا الطلبة في بناء مستقبلهم العلمي والعملي، في مواجهة حرب الإبادة الممنهجة التي يشنها الاحتلال على شعبنا.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للاجئين.. خبراء: إسرائيل تحاول القضاء على الأونروا لإنهاء القضية الفلسطينية
  • الأمة العربية ومأساة فلسطين
  • فلسطين.. مسيرة إسرائيلية تقصف موقعًا في حارة السلام شرق طولكرم
  • محمد علي حسن: مشاركة مصر في قوة عربية لإدارة معابر غزة شائعة لا أساس لها من الصحة
  • سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها حول أرقام الجلوس لطلبة الثانوية العامة
  • الأمم المتحدة تتهم جيش الاحتلال بارتكاب جريمة "إبادة" ضد الفلسطينيين
  • خبير علاقات دولية: القضية الفلسطينية في قلب الأجندة المصرية.. والقاهرة عملت بـ5 مسارات
  • خبير في العلاقات الدولية: مصر أجهضت المخطط الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية
  • زعيم المعارضة بموريتانيا لـعربي21: يجب تعزيز الإجماع الوطني حول دعم فلسطين
  • كيف تغير الموقف الغربي من الدعم المطلق إلى الوقوف ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي؟