خلطة كوميدية مكتملة قدمها الفنان أحمد مكي في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8، الذي يُعرض يوميًا طوال شهر رمضان عبر قناة on دراما، في تمام الساعة الـ6:05 مساء، والتي اتضح من خلالها احتفاظ الفنان أحمد مكي بإفيه ألقاه على جمهوره منذ بداية عرض سلسلة الكبير.. فما هو؟

إفيه احتفظ به أحمد مكي في سلسلة الكبير أوي

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة الفنان أحمد مكي في إطار كوميدي مميز حول الحديث عن الاحتفال بمناسبة شم النسيم، وانتقال «الكبير» إلى «عالم الشمامين»؛ لعدم استحمامه ليلة شم النسيم، وأيضًا لرفضه مساعدة زوجته «مربوحة»، وهي الفنانة رحمة أحمد، التي انضمت لسلسة الكبير منذ الجزء السادس.

وقدم أحمد مكي في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8 عدة إفيهات وسط كلامه، كما اعتاد منه الجمهور، كان بينها الإفيه الأشهر له على مدار الأجزاء السبعة الماضية، وهو «جزرة وقطمها جحش» الذي ارتبط في ذهن الجمهور بـ«مكي» واسمه.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8 في إطار كوميدي حول العديد من المغامرات التي يخوضها أبطال المسلسل، بعد سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، إلا أنه ينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، فيما تحتفل «المزاريطة» بعيد الهالوين، بحسب ما يظهر في برومو المسلسل، ويقدم الفنان محمد سلام شخصية مقدم برامج «ستاند آب كوميدي»، ويعيش «الكبير» في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، والتي تظهر فيها الفنانة شيماء سيف، وعدد من ضيوف الشرف.

وإلى جانب الفنان أحمد مكي، يشارك في مسلسل الكبير أوي 8 نخبة من النجوم، أبرزهم محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

ويمكن لكل محبي الدراما الرمضانية وعشاق الفنان أحمد مكي مشاهدة مسلسل الكبير أوي 8، يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة ON دراما، في تمام الساعة الـ6:05 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي 8 الكبير أوي 8 أحمد مكي مسلسل أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى مسلسل الکبیر أوی 8 الفنان أحمد مکی أحمد مکی فی

إقرأ أيضاً:

روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

كشفت الفنانة روبي ، سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

ونشرت روبي ، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقالت خلاله إنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية هناك بدأتها أمس الجمعة 14 يونيو الجاري.

وشهد العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس حضور أبطال العمل وكان منهم: أحمد فهمي، كريم فهمي، حاتم صلاح، محمد أسامة أوس أوس، مصطفى بسيط، الصقر، أحمد حسن، محمد زيدان، كريم فهمي، محمد أنور، مصطفى البنا، وغيرهم من النجوم.

https://www.instagram.com/reel/C74ebHtRNIS/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فمي ويشاركة البطولة كل من روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاً«ساعتان من التشويق والضحك».. كندة علوش تشيد بفيلم «ولاد رزق 3»

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025