تستعد الفنانة رنا سماحة لإحياء عدة حفلات في شهر رمضان الكريم، ومنها حفلتين الأولى يوم 19 مارس من الشهر الجاري في إحدى الخيم الرمضانية في الشيخ زايد والثانية يوم 26 من شهر مارس الجاري في  في الرحاب.

رنا سماحة تطرح أولى أغاني الميني ألبوم

 

وتستعد كانت رنا سماحة، لطرح أولى أغاني الميني ألبوم الخاص بها، التي تحمل عنوان "عاملة عبيطة"، التي من المقرر طرحها شهر أكتوبر الماضي.

 

وأغنية عاملة عبيطة من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبو طالب.

 

وأغنية عاملة عبيطة هي أولى أغاني ميني ألبوم رنا سماحة الجديد، حيث انتهى صناعها من تسجيلها، وتعاونت رنا سماحة في الميني ألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، وتقدم خلال الألبوم لون جديد من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور، واختارت رنا أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

آخر أعمال رنا سماحة

 

وأغنية طوب الأرض كانت آخر أعمال رنا سماحة، تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

تأجيل ألبوم رنا سماحة بسبب أحداث فلسطين

 

وكانت رنا سماحة، أعلنت مؤخرًا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين.

 

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: "نظرا لما يحدث لإخواننا وأهلنا بفلسطين، قررت تعليق إصدار أغاني ألبومي، وأدعو الله أن يحفظ فلسطين وأهلها من العدو الغاشم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا سماحة حفلات شهر رمضان خيم رمضانية الرحاب الشيخ زايد رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

18 يوليو.. موعد حفل إليسا في لبنان

تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفلا ضخم في مدينة بيروت بلبنان، وذلك يوم 18 يوليو، ضمن حفلات صيف 2024.

إليسا تكشف عن موعد حفلها المقبل بلبنان

شاركت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «اشتقت لبيروت، اشتقت لأعياد بيروت، واشتقتلكن، بشوفكن بـ 18تموز، تباع البطاقات في كافة فروع Ticketing Box Office».

حفل إليسا بلبنانألبوم سكتين لـ إليسا

وكانت إليسا، أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في أغنية بعنوان «أنا سكتين»، ضمن ألبومها الجديد، الذي طرحته خلال الفترة الماضية عبر منصات الموسيقى المختلفة.

والألبوم من إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

ويتكون ألبوم «أنا سكتين» لـ إليسا من 12 أغنية، وهم أغنية «أنا سكتين»، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، وأغنية «حلالي » من كلمات نادر عبد الله، ألحان أحمد زعيم، بينما أغنية «فرحانة معاك» كلمات نادر عبد الله، ألحان Ghokhan Ors، وأغنية «كله وهم» كلمات وألحان مروان خوري، «العقد» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، بينما أغنية «شو كان بيمنعك» كلمات وألحان مروان خوري، وأغنية «النظرة الأولى» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وأغنية «من أول السطر» كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وأغنية«نظرات» كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي.

اقرأ أيضاًأنا سكتين.. بمقطع فيديو من «حلالي».. إليسا تروج لأحدث أعمالها

«يا رب دايما ممتعانا بصوتك».. عزيز الشافعي يهنئ إليسا على ألبومها الجديد

«أنا سكتين».. إليسا تكشف عن سبب طرح أحدث أعمالها (صورة)

مقالات مشابهة

  • ”وفاء من ذهب“.. سعودي يحضر زفاف عاملة إندونيسية عملت في منزله 30 عامًا
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • 18 يوليو.. موعد حفل إليسا في لبنان
  • تعيش وتشوف
  • خالد منتصر ينتقد أغاني كاظم الساهر: الموسيقى مملة وبينقذه الكبت العاطفي
  • السعودية: عروض لملابس البحر في ثاني أيام «أسبوع الموضة في البحر الأحمر»
  • تعيش أسوأ أيّام حياتها.. صوفي تيرنر في أوّل مقابلة منذ انفصالها عن جو جوناس
  • قصة ابو مصطفى ليست مثل الجميع.. خوف وضرب وإطلاق النار