أعلن المركز الإعلامي لمحافظة الجيزة عن استمرار ضرب الموجة الحارة مدن ومراكز الجيزة، ويسود طقس صيفي شديد الحرارة نهارا، معتدل ليلًا على المحافظة ومدنها .

أخبار متعلقة

شديد الحرارة نهارًا ورطوبة مرتفعة.. طقس اليوم على مدينة ٦ أكتوبر

شديد الحرارة نهارًا ورطوبة منخفضة ومعتدل ليلاً.. طقس اليوم على مدينة ٦ أكتوبر

معتدل ليلا ورياح خفيفة مثيرة للأتربة والغبار.

. طقس مساء اليوم بمدينة ٦ أكتوبر

طقس صيفي حار غائم جزئيًا نهارًا معتدل ليلاً على مدينة 6 أكتوبر

طقس صيفي شديد الحرارة نهارًا ورطوبة مرتفعة معتدل ليلاً.. حالة الطقس اليوم بمدينة 6 أكتوبر

النشرة الجوية لمحافظة الجيزة

ووفقا للنشرة الجوية للصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتوقع ألا تشهد الأجواء هطول أمطار بنسبة حدوث 0 % وجودة هواء بـ 37 فيما تبلغ سرعة الرياح 8.5 كيلو متر/ الساعة، واتجاهها شمالية /شرقية نسبة الرطوبة من 81 %.

الخط الساخن لجهاز مدينة أكتوبر

وناشد جهاز مدينة 6 أكتوبر، المواطنين عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة خاصة كبار السن والأطفال والسيدات الحوامل، بالاتصال برقم الشكاوى 15100 والطوارئ حال وجود أي شكاوى أو انقطاع الكهرباء أو المياه.

طقس اليوم الطقس الان اخبار الطقس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين طقس اليوم الطقس الان اخبار الطقس زي النهاردة شدید الحرارة نهار معتدل لیلا طقس الیوم ا ورطوبة نهار ا

إقرأ أيضاً:

إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة والعظمى 37 درجة بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم السبت الأول من يونيو، إرتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم السبت على محافظة الفيوم تبلغ 37 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 24 درجة مئوية ليلا.

ويسود المحافظة طقس معتدل ليلا وخاصة في الساعات الأخيرة من الليل التى تشهد إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ويكون الطقس معتدل في الصباح الباكر.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية الفضفاضة، وعدم التعرض لاشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة الشمس.

إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات بالفيوم 

 وأشار البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأجواء سوف تشهد إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات متقطعة، باستثناء بعض الأوقات التي تشهد نشاط الرياح بسرعة تبلغ نحو 25 كيلو متر في الساعة، وذلك تزامنا مع سطوع الشمس طوال ساعات النهار، ويمثل هذا الطقس أجواء مناسبة نهارا لممارسة الرياضات المائية التي اعتاد الزائرين على ممارستها بشواطيء بحيرة قارون ووادي الريان والبحيرة المسحورة، وسط سطوع الشمس وتشمل الألعاب البحرية وركوب الخيول والجمال والأنشطة الشاطئية.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا خلال هذه الفترة، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح وبقاء الطقس حار نهارا معتدل ليلا، واستمرار نشاط الرياح، وخاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من النهار، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا على كافة أنحاء المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • الأمن يحذر من ارتفاع درجات الحرارة ويدعو إلى اتباع هذه الإجراءات
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى 37 درجة
  • طقس الفيوم شديد الحرارة نهارًا والعظمى 40 درجة
  • شديد الحرارة نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة والعظمى 37 درجة بالفيوم
  • الأرصاد تحذر من الموجة الحارة: ابتعدوا عن أشعة الشمس (فيديو)
  • شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس السبت 1 يونيو 2024
  • شديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تحذّر من حالة الطقس غدا السبت
  • الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا
  • إرتفاع طفيف في درجات الحرارة والعظمى 35 درجة بالفيوم