المناطق_متابعات

شب مساء الأربعاء حريق داخل مصحة للعلاج النفسي جنوب الجيزة على الضفة الغربية لنهر النيل.

وفي التفاصيل، تلقى مأمور قسم شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة باندلاع حريق بقرية شبرامنت، نقلا عن (صدى البلد).

أخبار قد تهمك السيسي يحذر مجدداً من عملية عسكرية إسرائيلية في رفح 13 مارس 2024 - 9:05 مساءً الاتحاد الأوروبي يعد حزمة مساعدات لمصر حجمها 8 مليارات دولار 13 مارس 2024 - 9:47 صباحًا

 

وانتقل رجال الدفاع المدني إلى محل البلاغ بمنطقة فرع كامل، وتبين اندلاع حريق داخل مركز للعلاج النفسي.

وبفحص المكان تبين أن ماسا كهربائيا بجهاز صاعق الناموس أشعل النيران وتم الإخماد دون إصابات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مصر

إقرأ أيضاً:

حريق هائل يلتهم محلات المنشية بالاسكندرية

اشتعلت منذ قليل النيران بعدد من المحلات التجارية بمنطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية، بأحد أكبر الأسواق التجارية، التهمت من خلاله الكثير من البضائع وتسببت في خسائر فادحة حتى الآن، وتصاعدت ألسنة اللهب وسط حضور مُكثف لرجال المطافئ في محاولة لإخماد النيران.مما تسبب فى حالة من الدعر والفزع بين المواطنين وسادت حالة من الكر والفر خوفا من النيران .

وكان اللواء بهاء زحير مدير أدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة المنشية يفيد ورد  بلاغا بنشوب حريق هائل بأحد العقارات الكائنة بسوق المنشية ، خلف محكمة الإسكندرية، والتي تضم بجوارها أكبر سوق للعب الأطفال والمستلزمات المكتبات.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وجار السيطرة على النيران وإخمادها.بالفحص والمعاينة تبين  وقوع ماس كهربائي في أحد محلات بيع أدوات التجميل والعطور،  امتدت النيران للمحال المجاور لبيع لعب الأطفال، وانتقل منها لواجهة العقار الكائن فيه المحل، وأيضا لمحل مجاور، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على النيران.

وفصلت القوات الأمنية التيار الكهربي عن المحلات المجاورة حتى إتمام عملية التبريد، لمنع تجدد النيران وانتقال الحريق لمحلات مجاورة.

يُعد سوق المنشية التجاري من أكبر الأسواق التي يقصدها التجار والأفراد على مستوى المحافظة لتلبية كافة احتياجاتهم، ويتسم بتلاصق المحال التجارية وكذلك وجود البائعين الذين يفترشون الأرصفة، وسط تواجد غفير لمواطني الثغر بتلك الأزقة الضيقة ، مما يسهل من اشتعال النيران بأكثر من محل تجاري.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بشقة سكنية في البدرشين
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل مشويات بالبدرشين
  • إخماد حريق اندلع بمحل في البدرشين
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالبدرشين
  • حريق هائل يلتهم محلات المنشية بالاسكندرية
  • حريق يلتهم محلات لعب الاطفال في المنشية بالإسكندرية
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية بالحوامدية
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • طبيبة نفسية: العالم يعيش صدمة غير مباشرة من الإبادة في غزة