المناطق_واس

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في باكستان برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين في باكستان لعام 1445هـ.

وجرى التدشين اليوم في مسجد الملك فيصل بالعاصمة إسلام آباد بحضور أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية، والملاحق ومدراء المكاتب السعودية التابعة للسفارة.

أخبار قد تهمك “مطارات القابضة” تُعلن عن جاهزية مطارات المملكة لاستقبال المعتمرين في شهر رمضان 15 مارس 2024 - 12:05 صباحًا ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس المصري 14 مارس 2024 - 11:15 مساءً

ويعد هذا البرنامج من البرامج التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر ملحقياتها، في شهر رمضان الكريم في عدد من الدول ومنها جمهورية باكستان الإسلامية.

ومن المقرر أن يستمر هذا البرنامج في جامع الملك فيصل في إسلام آباد بباكستان طيلة شهر رمضان المبارك وعدد من الجوامع الأخرى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة باكستان خادم الحرمين الشريفين رمضان

إقرأ أيضاً:

استمرار وصول “ضيوف خادم الحرمين” .. الحجاج يشيدون بمواقف القيادة وجهود المملكة

البلاد – مكة المكرمة

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، استقبال المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه الوزارة، تنفيذاً للأمر السامي الكريم باستضافة 2322 حاجاً وحاجة من أكثر من 88 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وبلغ عدد ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذين وصلوا إلى مقر استضافتهم في مكة المكرمة ، 460 حاجاً وحاجة من 47 دولة حول العالم؛ ليصل إجمالي ما تم استقبالهم حتى الآن 494 حاجاً وحاجة من 51 دولة، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي قدمتها الوزارة للضيوف كي يؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.


وقال عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، إن الدعوة التي تلقوها لأداء فريضة الحج مع جموع المسلمين في حج هذا العام هي خير دليل على عناية واهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين، وهو امتداد للاهتمام الكبير من قيادة المملكة -حفظهم الله- لعموم المسلمين وتوفير خدمات جليلة لراحة ضيوف الرحمن وتلبية احتياجاتهم وهي جهود ملموسة ذات تاريخ مشرّف.

وأكدوا أن كرم المملكة المملكة كان وما زال يذلل كل العقبات للمسلمين ليؤدوا المناسك بيسر وطمأنينة ، وتواصل دورها الرائد في خدمة الأمة ، سائلين الله بأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يثيبهم الجنة على ما يقدمون لقاصدي الحرمين الشريفين, مثمنين جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تنفيذ هذه المبادرات الإنسانية بصورة متميزة.

مقالات مشابهة

  • استقبال ذوي “التوائم الذين تم فصلهم في المملكة” ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج في مكة المكرمة
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • استقبال ذوي ” التوائم الذين تم فصلهم في المملكة “
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ يوثقون “رحلة الحج” بهواتفهم ويبثّونها لذويهم
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 حاج من “ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة”
  • استمرار وصول “ضيوف خادم الحرمين” .. الحجاج يشيدون بمواقف القيادة وجهود المملكة
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوزبكستان: برنامج “الاستضافة” أصبح منصة دولية لأداء الحج
  • لليوم الثاني.. “الشؤون الإسلامية” تستقبل 460 حاجًا من ضيوف خادم الحرمين الشريفين