عقدت أمانة المنتزه ثان بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة المحاسب محمد حسين ذوق، اجتماعا تنظيما مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، النائب إيهاب أبوكليلة عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد بأمانة الشئون البرلمانية المركزية والنائب سامح السايح عضو مجلس النواب الأمين المساعد بالمحافظة والنائب عبدالفتاح محمد عضو مجلس النواب وأمين العمال والفلاحين والنائب أبوالعباس فرحات عضو مجلس النواب، ومحب شفيق ممثلاً للنائب نشأت متري، وذلك في حضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء الوحدات الحزبية.

نادي قضاة الإسكندرية يختتم دورته الرمضانية السنوية لكرة القدم

وقال الكاتب الصحفي أحمد بسيوني الأمين المساعد للقسم إن الاجتماع تناول مشاكل أسعار غسيل الكلى بالمراكز التابعة للجمعيات الخيرية، وضرورة تحديد سعر عادل للغسيل الكلوى من جانب وزارة الصحة و المالية، وعرض مشاكل ذوى الأحتياجات الخاصة ومناقشة تعيين نسبة ٥% لذوي الهمم وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بقادرون باختلاف.

وأضاف بسيوني ان الاجتماع ناقش أيضا أزمة الحالة المرورية بنطاق القسم خاصة بعد إيقاف قطار أبوقير، بالأضافة عدم توافر وسائل المواصلات داخل نطاق الحى، هذا بالإضافة إلى وعرض الخطة الاستثمارية الخاصة بالحي ومناقشة عدد من مشكلات المواطنين وتم التشديد على ضرورة تعزيز التواصل معهم خلال الفترة في إطار الدور المجتمعي للحزب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية أعضاء مجلسى النواب والشيوخ الهيئة البرلمانية الحالة المرورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الخطة الاستثمارية القيادة السياسية أحمد بسيوني عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة بشأن شركات النصب على الحجاج المصريين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم عضو مجلس النواب النائب محمد الجبلاوي بطلب إحاطة  إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزارتي الخارجية والسياحة، لمحاسبة الشركات المصرية المسئولة عن سفر الحجاج المصريين المخالفين لأداء مناسك الحج مما عرضهم للمساءلة من جانب السلطات السعودية.

وأوضح «الجبلاوي» خلال طلب الإحاطة، أن هناك عددا من شركات السياحة أوهمت وخدعت المصريين مما وضع الحجاج في موضع الاتهام داخل المملكة العربية السعودية بشكل لا يليق بكرامة المواطن المصري.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذه الشركات جمعت مبالغ مالية طائلة رغم خداعهم للحجاج المصريين ووضعتهم في ورطة المخالفين مما زاد من حملات التفتيش والرقابة.

وأشار إلى أن الشركات المصرية المسئولة عن الحجاج لم تكن الوحيدة المتورطة في هذا الفعل بل هناك شركات سعودية ايضا، طالبا بمحاسبة هذه الشركات الوهمية.

مقالات مشابهة

  • حلّ مجلس النواب “في الانتظار” لما بعد عطلة العيد
  • الفيوم تناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدة مناطق
  • أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي
  • "البديوي" يهنئ قادة دول مجلس التعاون والشعوب الخليجية بعيد الأضحى
  • كتلة مبادرة “فرع الحلبوسي” لم تناقش مع السوداني حسم منصب الرئاسة البرلمانية
  • ترحيب أممي بقرار مجلس الأمن حول الفاشر والأمين العام يؤكد الحاجة الماسة لوقف إطلاق النار
  • السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • طلب إحاطة بشأن شركات النصب على الحجاج المصريين
  • مجلس النواب الأمريكي يقر قانون يمنع إدارة بايدن من تمويل إعادة إعمار غزة