مان يونايتد ضد ليفربول.. أعلن المدرب الهولندي المخضرم إيريك تين هاج، عن تشكيل «الشياطين» الذي يخوض تلك المواجهة النارية والمرتقبة، والتي تقام ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد».

وتطلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتمكن فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطي عقبة فريق نوتينجهام فورست بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب كاسيميرو في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة.

ليفربول ومانشستر يونايتد

ويسعى مانشستر يونايتد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة، من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي بالبطولة، لاسيما وإن الفريق يقدم مستويات غير مرضيه للجماهير هذا الموسم، وودع المنافسات الأوروبية، ويحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل فريق ليفربول المنتعش بالنتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة، وهو عينه على مواصلة النجاحات وسلسلة النتائج المميزة، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يحتل «الريدز» وصافة الدوري الإنجليزي، وحصد لقب كأس كارابو، كما تأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي عقب اكتساح سبارتا براج بنتيجة (11-2) بمجموع المباراتين.

تشكيل مان يونايتد ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديجو دالوت - هاري ماجواير - رافائل فاران - ليندلوف.

خط الوسط: كاسيميرو - كوبي ماينو - جارناتشو.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد - راسموس هويلاند.

Your United #FACup quarter-final team news! ????????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) March 17, 2024

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول صلاح مانشستر يونايتد يورجن كلوب موعد مباراة ليفربول تشكيل ليفربول تشكيل مانشستر يونايتد كلوب محمد صلاح اليوم ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول مباشر صلاح اليوم ملخص مباراة ليفربول الريدز مانشستر يونايتد ضد ليفربول أهداف ليفربول مان يونايتد مانشستر يونايتد وليفربول كاس الاتحاد الانجليزي مباشر ليفربول تشكيل مان يونايتد تشكيل ليفربول الان تشكيل ليفربول الآن تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد توقيت مباراة ليفربول تشكيل الريدز ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد أمام ليفربول مانشستر يونايتد امام ليفربول تشكيل ليفربول امام مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي

نادي برايتون أعلن رسميًا في بيان حديث تعاقده مع المدير الفني الألماني فابيان هورزلر ليخلف روبرتو دي زيربي في منصب المدرب الرئيسي للفريق. رحيل دي زيربي كان قد أعلن عنه نهاية الموسم الماضي 2023/24.

برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في البريميرليج

فابيان هورزلر، البالغ من العمر 31 عامًا، يصبح بذلك أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز. وقع هورزلر عقدًا مع برايتون يمتد حتى عام 2027.

تعليقًا على التعاقد مع هورزلر، صرح توني بلوم، رئيس النادي: "منذ بداية عملية اختيار المدرب الجديد، كان فابيان دائمًا مرشحًا بارزًا ولفت انتباهنا بأدائه الاستثنائي في سانت باولي خلال السنة والنصف الماضية".

كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري رونالدينيو: لن أشاهد البرازيل في كوبا أمريكا

وأضاف: "لديه نهج لعب يتوافق مع رؤيتنا لكيفية اللعب في برايتون، ونحن واثقون من أن جماهيرنا ستقدر أسلوبه وتستمتع به".

وأشار بلوم إلى أن هورزلر يتمتع بخبرة تدريبية واسعة، حيث عمل مع الاتحاد الألماني في مختلف الفئات العمرية. وختم بلوم بالقول: "نحن متحمسون حقًا للبدء في العمل مع فابيان للتحضير للموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. 3 تغييرات محتملة
  • سباليتي يعلن تشكيل إيطاليا الرسمي ضد ألبانيا في يورو 2024
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مباراة إسبانيا ضد كرواتيا الرسمي في يورو 2024.. رقم قياسي لـ لامين يامال
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • تشكيل مباراة المجر ضد سويسرا الرسمي في يورو 2024
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فاركو (موديست أساسي وشوبير دكة)
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري ومفاجآت بالجملة