صحافة العرب:
2024-06-02@22:11:32 GMT

الاقتصاد الرقمي توضح حول تعطل تطبيق سند

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

الاقتصاد الرقمي توضح حول تعطل تطبيق سند

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاقتصاد الرقمي توضح حول تعطل تطبيق سند، عمون قالت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، إن بعض التحديثات على تطبيق سند أدت إلى مشكلة فنية في التطبيق اليوم الاربعاء، أثّرت على قدرة الدخول .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاقتصاد الرقمي توضح حول تعطل تطبيق سند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاقتصاد الرقمي توضح حول تعطل تطبيق سند
عمون - قالت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، إن بعض التحديثات على تطبيق سند أدت إلى مشكلة فنية في التطبيق اليوم الاربعاء، أثّرت على قدرة الدخول للتطبيق. ووأضافت، أنه تم العمل على معالجة الخلل خلال نصف ساعة. وأكدت الوزارة أن العمل جار على الوقوف على معرفة الأسباب للتأكد من عدم تكرارها. واعتذرت الوزارة عن أي إزعاج قد سببه ذلك لأي من المستخدمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد الرقمي توضح حول تعطل تطبيق سند وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما سبب تعطل خدمة أخبار غوغل بشكل مفاجئ اليوم؟

توقفت خدمة أخبار محرك غوغل عن العمل بشكل صحيح، اليوم الجمعة، مع عدم تمكن المستخدمين من رؤية أي تحديثات من خلال البحث عن الأخبار. وذكر تقرير نشرته صحفية "إندبندنت" البريطانية، أن محرك البحث الأكبر في العالم لا يزال يعمل كالمعتاد في خدمات البحث العامة.

كما يبدو أن الخدمات الأخرى المتاحة على موقع "غوغل" لم تتأثر، ولكن عندما نقر الباحثون على علامة التبويب "الأخبار"، التي تقدم تحديثات إخبارية حول موضوع أو مصطلح معين، لا تظهر أي نتائج، بحسب التقرير.

وقد شهد موقع التتبع الشهير "Down Detector" ارتفاعًا كبيرًا في التقارير، الجمعة، مع الإبلاغ عن المشكلة في جميع أنحاء العالم، إذ يعتمد أغلب مستخدمي الإنترنت على خدمات البحث المقدمة من "غوغل".

مقالات مشابهة

  • حماس: مصر لم تعطل دخول المساعدات لغزة واتهامات "سي إن إن" تخاريف
  • يونيسف: حياة أكثر من 3 آلاف طفل في غزة خطر
  • عمار الدويك: الولايات المتحدة تعطل أي قرار لفرض عقوبات على إسرائيل
  • تعطل الطائرة.. ماذا حدث لـ جماهير ريال مدريد في ليلة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟
  • تعطل المستشفيات يهدد حياة أطفال الخداج
  • نقابة العاملين بالمرافق العامة: إنشاء مراكز تدريب لتطوير مهارات الموظفين
  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • وزير خارجية الصين: مستعدون للعمل مع المملكة في الاقتصاد الرقمي والفضاء والذكاء الاصطناعي
  • ما سبب تعطل خدمة أخبار غوغل بشكل مفاجئ اليوم؟
  • تعطل محرك سفينة يوقف الملاحة في مضيق البوسفور بتركيا