شهدت الساعات القليلة الماضية قضايا وأحداثا عديدة آثارت الرأي العام، وكانت محل اهتمام العديد من الأشخاص، منها اندلاع حريق داخل فندق بشارع الهرم، مما أسفر عن إصابة شرطي، وقتل سيدة لزوجها بطعنة سكين في بني سويف، فضلا عن صدور بيان من النيابة العامة بشأن حريق استوديو الأهرام، وغيرها من الأحداث التي وقعت، سنرصدها خلال السطور التالية.

بلاغ بحريق فندق بشارع الهرم

أصيب شرطي من قوة الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، في حريق اندلع داخل فندق بشارع الهرم، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين.

ورد بلاغا لمسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل فندق بشارع الهرم، وبانتقال رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ مدعومين بـ4 سيارات إطفاء، تبين نشوب الحريق داخل الساونا بالطابق الأول من الفندق، وحاصرتِ القوات ألسنة اللهب، وتبين إصابة "ربيع.ك.م"، 45 سنة، من قوة الحماية المدنية، بسحجات وكدمات، وجرى إسعافه بمكان الحريق، وتنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وأُخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

سيدة تقتل زوجها بطعنة سكين في بني سويف

تخلصت ربة منزل، من زوجها إثر وقوع مشاجرة بينهما، سددت على إثرها طعنة سكين بجسده أسقطته قتيلا في الحال، داخل منزلهما بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وذلك اثناء إعدادها وجبة الإفطار مساء اليوم الأحد.

تلقتِ أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف إخطارا مفاده بوقوع مشاجرة ووجود قتيل داخل المنزل المشار إليه وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يُدعى، محمود موسى مقتول بطعنة سكين وتبين أن زوجته وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت القوات من القبض عليها وأخطر مدير أمن بني سويف بالواقعة.

النيابة العامة تصدر بيانا بشأن حريق استوديو الأهرام

أصدرتِ النيابة العامة بيانًا بشأن حريق استوديو الأهرام، حيث رصدتِ النيابة العامة، فجر السبت نشوبَ حريقٍ هائلٍ بـ «استوديو الأهرام» بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقل فريق من أعضائها لمعاينة مسرح الحادث، فتبين أنه قطعة أرضٍ محفوفة بالأشجار والنخيل المحترقة، بها ثلاثة مبانٍ قد احترق معظمها.

كما أسفرتِ المعاينة عن امتداد الحريق إلى عشرة عقارات مجاورة، تضم ستًا وأربعين وحدة سكنية، تسع عشرة وحدة منها محترقة كليًّا، وباقي الوحدات محترقة جزئيًّا.

وسألتِ النيابة العامة أفراد الأمن المكلفين بحراسة الاستوديو وعددًا من العاملين به، فشهدوا جميعًا بأن الحريق قد اندلع بأحد أبنية الاستوديو الخشبية، ولم يلبث إلا أن امتد لباقي أرجائه وما يحيط به. كما انتقلت إلى مستشفى الهرم وسألت عددًا من مصابي الحادث البالغ عددهم تسعة.

وندبتِ النيابة العامة خبراء الإدارة العامة للأدلة الجنائية بوزارة الداخلية لمعاينة مسرح الحادث ورفع الآثار منه، لبيان سبب اندلاع الحريق، وتحديد نقطة بدايته ونهايته وانتشاره، ومدى وجود شبهة جنائية فيه.

اقرأ أيضاًتحت رعاية رئيس الجمهورية.. الداخلية توزع وجبات إفطار على الصائمين في القاهرة والجيزة

بقيمة 120 مليون جنيه.. ضربات حاسمة من «الداخلية» لضبط تجار العملة

النيران في كل مكان والخسائر بالملايين| كواليس ساعات الرعب في استوديو الأهرام.. ورد فعل حاسم من الحكومة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة حريق استوديو الأهرام حريق فندق جوهرة الأهراماتـ استودیو الأهرام النیابة العامة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص ونفوق ماشية فى حريق معلف مواشى بكفر شكر

شهدت منطقة كفر تصفا دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، نشوب حريق بمعلف مواشي، ما أسفر عن مصرع صاحب المعلف، ونفوق 2 رأس ماشية، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ للمقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز كفر شكر يفيد نشوب حريق بمعلف ماشية بمنطقة كفر تصفا دائرة المركز ومصرع صاحبه.

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمعلف ماشية بمنطقة كفر تصفا دائرة المركز، وأسفر الحريق عن مصرع صاحب المعلف ويدعي "شحته الخواجه"، وكذلك نفوق 2 ماشية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.







مقالات مشابهة

  • حريق 4 أكشاك لبيع السلع الغذائية في حلوان
  • السيطرة على حريق داخل 4 أكشاك خشبية فى حلوان
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| حفل اغتصاب جماعي لسيدة بالقاهرة.. وخفايا حادث البلوجر سارة محمد
  • ماس كهربائي السبب.. إصابة شخصين بحالة اختناق في حريق منزل بالفيوم
  • إصابة شخص إثر حريق بسيارة فى مدينة 6 أكتوبر
  • المعمل الجنائى: زيادة الأحمال وراء حريق شقة سكنية فى شبرا
  • 13 مصابًا في حريق مزارع نخيل عين القضا بالوادي الجديد
  • مصرع شخص ونفوق ماشية فى حريق معلف مواشى بكفر شكر
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| ذئب بشري» يهتك عرض فتاة.. وحبس الممثل محمد غنيم 3 سنوات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية في العجوزة دون إصابات