قالت الكاتبة الصحفية أماني علي، إن هناك العديد من مشاهد مسلسل «الحشاشين» جرى تصويرها في مدينة الإنتاج وأخرى بالخارج، مشيرة إلى أن مصر بها أماكن لو استغلت بشكل جيد سيخرج عنها لقطات تعيش أعواما قادمة، موضحة أن «الحشاشين» يعد الأضخم إنتاجا.

 أعمال درامية متنوعة

وأضافت «علي»، خلال حوارها لبرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الشركة المتحدة قدمت أعمالا درامية متنوعة للغاية، مشيدة بفكرة الـ15 حلقة بدلا من 30 حلقة، إذ تريح الفنانين والمشاهدين، وتعطي فرصة لعدد أكبر من المؤلفين لكي يشاركوا في الموسم الرمضاني.

 منصة watch it 

وتابعت، أن منصة watch it أثبت نجاح أعمال درامية كثيرة لم تشارك بموسم رمضان، مشيرة إلى أن المنصة أعطت فرصة وحرية اختيار للمشاهدين من حيث الوقت والمكان المناسب بالنسبة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة موسم رمضان

إقرأ أيضاً:

بسيارة فاهرة.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة

روج النجم محمد رمضان لأحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "مفيش كده"، ومن المقرر أن يتم طرحها في ليلة عيد الأضحى. 

 

حيث شارك "رمضان" جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطعًا قصيرًا من الأغنية، التي تحمل اسم "مفيش كده".
 

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب "نمبر وان" الذي اشتهر به. 

تعليقات الجمهور على منشور محمد رمضان

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، الأغنية هتبقى نار، وغيرها من التعليقات. 
 

محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 
 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد رمضان حاليًا لفيلم "أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  . 

مقالات مشابهة

  • دمياط الجديدة: 1500 رجل أعمال طلبوا الحصول على فرص استثمارية متنوعة
  • وزارة الحج توضح أفضل الأعمال يوم عرفة لغير الحاج
  • وزارة الحج توضح أفضل أعمال يوم عرفة لغير الحاج
  • بسيارة فاهرة.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • محمد شريف: أحتاج فرصة أكبر مع منتخب مصر
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان