أعلن اللاعب أحمد حسن عن إنتهاء الأهلي من إجراءات السفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد حسن:"الأهلي ينهي إجراءات السفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، نهاية هذا الشهر، حيث سيحل ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني.

 

يسعى المدير الفني مارسيل كولر لمواصلة مسيرة النجاح في البطولة والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، وللمرة الثانية عشر في تاريخ المشاركات الأهلاوية في البطولة الأفريقية.

مع ذلك، يفتقد الأهلي عددًا من لاعبيه الرئيسيين في هذه المباراة بسبب الإصابات، الاستبعاد الفني، أو عدم القيد الأفريقي. يغيب عن الفريق حتى الآن 6 لاعبين، وهم:

محمد الشناوي بسبب الإصابة في الكتف.أحمد عبدالقادر بسبب الاستبعاد الفني.محمود متولي بسبب الإصابات المتعددة.عمر كمال بسبب منعه من القيد الأفريقي.محمود الزنفلي لم يتم قيده في القائمة الأفريقية.المالي أليو ديانج.

كما يعاني الثنائي ياسر إبراهيم وحسين الشحات من إصابات عضلية، وسيتم تحديد مشاركتهما بعد عودة الفريق من الراحة التي حصل عليها بسبب الأجندة الدولية. من المتوقع أن يعود الفريق للتدريبات الجمعة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد


وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقًا للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • بسبب مشاكل مادية..منتخب الكونغو يرفض القدوم إلى أكادير لمواجهة المغرب
  • منتخب الكونغو يرفض القدوم إلى أكادير لمواجهة المغرب بسبب مشاكل مادية
  • موعد ظهور الأهلي المحلي الأول بعد التتويج الأفريقي