كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة سائق لقى مصرعه على يد جاره بسبب لعب الأطفال لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

 

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان

 

فيما أمرت النيابة العامة بالجيزة حبس سائق توك توك ونجله 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل جارهم بسبب لعب الأطفال.

 

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

 

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات باستقبال جثة سائق وبها جرح طعنى نافذ بالجسم.

 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "المتوفى ونجل شقيقه، مقيم بمنطقة إمبابة مُصاب بجرحين طعنيين" وطرف ثان "سائق "توك توك" وزوجته ونجلهما- مقيمون بمنطقة الوراق بسبب لهو الأطفال، قام على إثرها سائق "التوك توك" ونجله بالتعدى على الطرف الأول بالضرب بسلاح أبيض مما أدى لوفاة المجنى عليه وإصابة أخر. عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفـى المشاجرة وبحوزة نجل السائق السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الطب الشرعى أمن الجيزة اخبار الحوادث جرائم القتل النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

كوب ماء ينهي حياة طفلة في الفيوم

لقيت طفله مصرعها صعقا بالكهرباء أثناء شرب الماء من مبرد مياه كولدير، بقرية سنوفر بدائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغ يفيد باستقبال مستشفى الفيوم العام، طفله جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز  الفيوم بمحافظة الفيوم لمحل الواقعة، وتبين مصرع طفله تدعى حنين.خ 14 عاما، ومقيم بقرية سنوفر بدائرة مركز الفيوم، حيث صعقها التيار الكهربائي أثناء قيامها بالشرب من مبرد مياه الشرب كولدير بالطريق العام محل البلاغ؛ مما نتج عن وفاتها في الحال، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

ورد تقرير مفتش الصحة يتضمن، بأن سبب الوفاة صدمة عصبية وتوقف بعضلة القلب نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة، وسؤال ذويها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والتأكد من عدم وجود أية شبهة جنائية، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرتها.

بسبب ماس كهربائي.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل في الفيوم

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • كوب ماء ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب ثانوي لقى مصرعه غرقا في إحدى ترع شربين بالدقهلية
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • النيابة تناظر جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالمرج
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها