أيدت الفنانة نجوى فؤاد، ما يطلق عليه مصطلح «السينما النظيفة»، قائلة: يجب أن يكون الكاتب نظيف والمخرج والمنتج والممثلين ومقتنعون بما يقدموه للجمهور، وهناك أعمال تعرض حاليا جديدة ولكن بعض الوجوه الشابة "واقفين عكس الكاميرا".

عاجل - نجوى فؤاد تروي تفاصيل صادمة عن أعمالها الفنية في أفلام المقاولات (فيديو) نجوى فؤاد: بشرب كاسات غدر الفن حتى الآن (فيديو) فيديو.

. نجوى فؤاد: توجد سينما نظيفة بشروط.. وبعض الوجوه الشابة "واقفين عكس الكاميرا"

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنها تشعر بالندم لمشاركتها في أفلام المقاولات، معقبة: كان محتاجة فلوس وعملت 7 أو 8 أفلام جابوني الأرض.

تابعت، الفنان يوسف شعبان اشترى لها 5 أفدنة كي يؤمنها من غدر الزمن ولكنها اضطرت لبيعهم لسداد مديونية الضرائب وكان ثمن الفدان قت بيعهم 10 آلاف، لافتة إلى  الفنان يوسف شعبان كان إنسانا لأبعد الحدود وقيمة لا تعوض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول الفيديو الخادش للفنانة هبة نور مع عشيقها

الفنانة هبة نور (مواقع)

خلال الساعات الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بفيديو تظهر فيه الفنانة "هبة نور" بشكل غير لائق، نُشر على حسابها الخاص على انستغرام عبر خاصية الستوري وقامت بحذفه بعد دقيقتين.

بعد ذلك عادت وقامت  بنشر بوست تقول فيه أن الفيديو الذي  نشر سابقاً بخاصيه الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضاً بالفيديو.. نسرين طافش تدفع 4 ملايين جنيه مقابل عدم حبسها 3 سنوات 8 مايو، 2024 شاهد: ظهور جديد للداعية وسيم يوسف أثناء خضوعه للعلاج من السرطان (فيديو) 7 مايو، 2024

وتفصيلا، نشر وكيلها القانوني بياناً صحفياً جاء فيه: "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة الذكاء الاصطناعي".

ولفت إلى أنهم بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين، مؤكداً أنهم لن يتوانوا عن ملاحقة كل من ينشر الفيديو وأوضح أن العقوبات للملاحقين تصل لثلاث سنوات.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها للسرقة.. غادة عبدالرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • كانت مع شاب في السيارة.. تفاصيل ظهور السورية هبة نور في فيديو فاضح
  • تفاصيل جديدة حول الفيديو الخادش للفنانة هبة نور مع عشيقها
  • بمهرجان كان.. تكريم سلمى أبوضيف من مبادرة «المرأة فى السينما» (صور)
  • 10 أفلام تعيد البطولات النسائية إلى السينما
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • حلا شيحة تروي كواليس تعاونها مع الزعيم في "عريس من جهة أمنية".. شاهد
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد