بدأت الحلقة 8 من مسلسل "بـ 100 راجل" بشجار إحدى السجينات مع غالية ومحاولة قتل الأخيرة، ولكن تستطيع غالية التغلب عليها وتقوم بضربها، يطلب المعلم بدر من عبد الله أن يأخذ المال من عباس لكي يخرج غالية من الحجز ليخبره عبد الله أنه سيفكر في الأمر.
 

 

يطلق عبد الله الرصاص على مهران أثناء خروجه من شركته ليطلب مهران من مساعده راضي أن يعلم من أطلق الرصاص عليه ليحاسبه على هذا.



 

تخبر إحدى السجينات غالية أن من أرسلها هو مهران ويجب عليها أن لا تتحدث أمام النيابة ولا تأتي باسم مهران وإلا أنهم سيؤذون عائلتها لتوافق غالية أن تصمت مقابل أن تحمي عائلتها.

 

تخبر عائشة والدة غالية عبد الله أن زوجها المعلم حنفي قام ببيع المنزل لـ غالية وأعطته العقد الذي يثبت هذا وأخبرته أن يظل معه ليضمن حق غالية إذا حدث لها شئ.

 

تتقابل غالية مع مشيقة في السجن، وذلك بعد أن تشاجرت إحدى السجينات مع غالية وقامت بسكب الشاي في طعام غالية لترمي الأخيرة علبة الطعام عليها.

 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل
 

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ب ١٠٠ راجل تفاصيل مسلسل ب 100 راجل مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل الفجر الفني سمية الخشاب محمد رضوان عبد الله

إقرأ أيضاً:

لبيك اللهم لبيك.. ماذا يعني مفهوم التلبية؟ وزير الأوقاف يجيب

لبيك اللهم لبيك.. بالتزامن مع بداية يوم التروية، يعلو صوت الحجاج في بيت الله الحرام، وأصوات المسلمين في المساجد بالتكبيرات «لبيك اللهم لبيك» احتفالًا بقدومه. فما المعنى المقصود من التلبية؟

وزير الأوقاف يوضح معنى ومفهوم لبيك اللهم لبيك

أوضح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، معنى جملة «لبيك اللهم لبيك»، والتي تعني استجابة لنداء رب العالمين، وهي دعوة أبي الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام.

معنى لبيك اللهم لبيك

وأضافت جمعة، أنه اتباع لسنة خاتم الأنبياء والمرسلين سيد الخلق أجمعين، سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم، ليردد الحجاج: «لبيك اللهم لبيك»، بمعنى إجابة بعد إجابة، وفوق الإجابة، تسليم لك بعد التسليم، فهي تسليم وخضوع.

تمام التلبية

وتابع وزير الأوقاف، أن تمام هذه التلبية ليس باللسان فقط، بل تكون بالقلب والعقل، واللسان وسائر الجوارح، بحيث تمتلك من الإنسان نفسه وكيانه كله، فيصير عبدًا ربَّانيًّا: «في حركاته وسكناته وخضوعه وانقياده» بكل ما تحمله هذه الكلمات من معاني.

تمام التلبية ألا نقف بها عند مشاعر الحج فقط

وأشار وزير الأوقاف، أنه من تمام التلبية ألا نقف بها عند مشاعر الحج ومناسكه فقط، بل يكون ذلك بأن تتحول هذه التلبية إلى منهج حياة، فيراك الله سبحانه وتعالى، كما أمرك وكما يحب أن يراك، ولا يراك حيث نهاك وحيث لا يحب أن يراك، وبهذا نحقق معنى التلبية.

صيغة تكبيرات عيد الأضحى 2024

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله.

الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا لا إله إلا الله.

وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبدإلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون.

اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرً.

صيغة وموعد تكبيرات عيد الأضحى 2024

كل عام وأنتم بخير.. صيغة تكبيرات العيد وتوقيتها

هل ترفع اليدين في كل تكبيرة بصلاة العيد وكم عدد التكبيرات؟.. الإفتاء توضح

مقالات مشابهة

  • الصراع يشتعل بين الريال وسان جيرمان على «جوهرة ليل»
  • أبرزها صربيا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024
  • موعد صلاة العيد الأضحى 2024 في محافظة المنوفية
  • لبيك اللهم لبيك.. ماذا يعني مفهوم التلبية؟ وزير الأوقاف يجيب
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • لو هتصوم.. موعد أذان المغرب يوم عرفة
  • MBC مصر تعلن خريطة برامج وأفلام عيد الأضحى
  • أستاذ علاقات دولية: الصراع يشتعل بين حزب الله والاحتلال وإيران قد تتدخل
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it