شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ميسي يتالق من جديد مع إنتر ميامي سجل هدفين وصنع الثالث، واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أدخال البهجة لعشاق فريق إننر ميامي الأميركي للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن قام البرغوت بتسجيل هدفين .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يتالق من جديد مع إنتر ميامي.

. سجل هدفين وصنع الثالث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يتالق من جديد مع إنتر ميامي.. سجل هدفين وصنع...

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أدخال البهجة لعشاق فريق إننر ميامي الأميركي للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن قام "البرغوت" بتسجيل هدفين وصناعة هدفا ثالثا، في الانتصار الكاسح الذي حققه ميامي على منافسه أتلانتا يونايتد، برباعية نظيفة، في مباراة جمعتهما ليلة أمس، في كأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم، مانحاً ميامي التأهل للمرحلة الثانية من البطولة.

وأظهر ميسي براعته مجدداً، بتسجيله هدفين في الشوط الأول، جاء أولها في الدقيقة الثامنة، بعد تلقيه تمريرة طويلة من سيرجيو بوسكيتس زميله السابق في برشلونة، سددها ميسي بقوة لترتطم بالقائم قبل أن يكملها مجدداً نحو الشباك، لتحمل الدقيقة 22 عنوان الهدف الثاني لـ "البرغوث" بعد تمريرة من روبرت تايلور الذي نجح بدوره بتسجيل ثنائية في الشوط الثاني، من ضمنها الهدف الثالث الذي جاء بصناعة النجم الأرجنتيني ميسي.

ولم يقتصر تألق لاعبي ميامي على الأسطورة الأرجنتيني فحسب، بل نجح حارس الفريق دريك كالندر في التصدري لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة للحفاظ على شباكه نظيفة.

ويأتي الأداء الرائع الجديد للأرجنتيني الحائز على الكرة الذهبية في سبع منافسات، بعد أن سجل ميسي هدفاً من ركلة حرة في الوقت بدل الضائع خلال مباراته الأولى مع إنتر ميامي يوم الجمعة الماضي، ليقود الفريق إلى الانتصار بنتيجة (2-1) على كروز أزول المكسيكي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يتالق من جديد مع إنتر ميامي.. سجل هدفين وصنع الثالث وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مع فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز لاستعدادات منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية يناير 2024، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد برج العرب.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة

اللقاء هو الخامس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدفين لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 أبريل 2023 وانتهت بفوز الأهلي 3- صفر أحرزها محمود متولي ومحمد شريف وعلي معلول.
وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي تسعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • مشجع يقتجم مباراة الأرجنتين وغواتيمالا للتصوير مع ميسي.. والأمن يتدخل
  • منتخب إيطاليا يتلقى خبرا سارا قبل مباراته الافتتاحية في كأس أوروبا
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس