أكد أحمد الميرغني، لاعب الزمالك السابق، أن الفريق تطور على الصعيد الفني، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خلال الفترة الأخيرة.

وقال الميرغني، في تصريحات تليفزيونية، إنه رغم خسارة مباراتي الأهلي والجونة، إلا أن الفريق قدم مستوى فنيا مميزا وتطور أداء اللاعبين تحت قيادة فنية للبرتغالي جوميز.

وأضاف: “جوميز نجح في زيادة نسبة الاستحواذ للفريق، وتطبيق الضغط على لاعبي المنافس بشكل جيد”.


 

واختتم المرغني تصريحاته مؤكدًا أن جوميز مدرب جيد على الصعيد الفني، ولا بد من منحه الفرصة كاملة، وعدم محاسبته بالقطعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاهلي والجونة البرتغالى جوزيه جوميز لاعب الزمالك السابق نجم الزمالك جوزية جوميز

إقرأ أيضاً:

الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر الجهاز الفني للفريق لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على  خوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية في ظل توقف الدوري بسبب خوض  المنتخب الوطني معسكرا مغلقا، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وطالب جوميز الجهاز الاداري بضرورة  الاتفاق مع عدد من الفريق لمواجهتها وديا من أجل تجهيز اللاعبين وإعادة تقييم عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة خلال الفترة الماضية،  ويسعى المدرب البرتغالي إلى رفع معدل اللياقة لدي لاعبي الفريق حتى لا يحدث فارق بين اللاعبين الدوليين  وباقي الفريق.

ويغيب عن الزمالك الرباعي محمد عواد وأحمد فتوح و أحمد مصطفى زيزو  وناصر ماهر، إضافة إلى المحترفين  سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ثنائي منتخب تونس وسامسون أكينيولا للانضمام لمنتخب بنين وموتيابا للمشاركة مع منتخب أوغندا في تصفيات المونديال

ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها، عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ، الإثنين الماضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز .
 

ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ١١ من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها ١٤ يونيو المقبل، على ملعب المقاولون العرب.

وعلى جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، اجتماعا خلال الساعات المقبلة من أجل إيجاد حلول لازمة وقف القيد  من قبل الاتحاد الدولي لكرة القد فيفيا، بسبب  المستحقات خالد بو طيب لاعب الفريق السابق ووروي أجواش  مساعد فيريرا  الذي تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة، وعمل أجواش مدربًا لنادي الزمالك، ضمن الجهاز الفني لجوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك  لتدعيم الفريق بأكثر من  ٥ لاعبين سوبر بناء على طلب جوزيه جوميز من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم المقبل، وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تنوي فسخ التعاقد مع جميع اللاعبين المحترفين سوى الثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي والتعاقد مع غيرهما في حال حل أزمة القيد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • الغماري يشيد بأداء الدورات الصيفية بأمانة العاصمة
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا