خرج حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من معسكر الفراعنة خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال المران قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، إراحة اللاعب وضم بديل له حتى لا تتفاقم إصابته.

- الغندور يهاجم الشحات

وأكد خالد الغندور عبر أون تايم سبورتس:" يعني أيه الشحات يغادر معسكر منتخب مصر بسبب وجود تقلصات، وبعد خضوع اللاعب لفحوصات لم تثبت أي شئ".

"لا يستطيع تحمل مسؤولية الزمالك".. خالد الغندور يهاجم عبد الله السعيد هل يعود شريف إكرامي لـ الأهلي مستقبلا؟.. حارس بيراميدز يفجر مفاجأة

وتابع:" عملنا حملة شرسة على محمد صلاح لنفس السبب ولكن كان مصاب بالفعل واللاعب سيشارك مع الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني القادم".

وواصل:" كان من الممكن أن يبقى اللاعب في معسكر المنتخب وخوض المباراة الثانية، واللاعب كان في حالة جيدة واجازات في الفترة الأخيرة".

وأختتم:" أبو جبل خاض أحد المباريات بمسكنات مثل بعض اللاعبين، ورحيله عن المعسكر خطأ، والسياسة الموجودة حاليا هي حماية اللاعبين على حسب أنديتهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشحات خالد الغندور منتخب مصر المنتخب حسين الشحات محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مقابل 240 مليون جنيه.. محمد عبدالمنعم خارج الأهلي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن اقتراب رحيل المدافع الدولي المصري محمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي، عن فريقه بنهاية الموسم الجاري، واقترابه من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «شلبي» في تصريحات تليفزيونية: «بنسبة كبيرة الموسم الحالي سيكون الأخير لمحمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي».

وأضاف: «الأهلي أعطى الضوء الأخضر لمحمد عبدالمنعم من أجل الرحيل والخروج للاحتراف، بشرط إحضار عرض رسمي قوي وبمبلغ كبير يليق باسم اللاعب والنادي الأهلي».

وتابع: «شركة التسويق التي تعمل مع اللاعب أحضرت له 3 عروض من الدوريات السعودي، والقطري، بالإضافة إلى آخر من بطولة الدوري الفرنسي، لكن العرض الفرنسي أقل في الناحية المادية من العرضيين السعودي والقطري».

تفاصيل راتب محمد عبدالمنعم الخيالي في الدوري السعوديوواصل «شلبي»: «العرض السعودي المقدم للاعب هو الأعلى من بين كل العروض الآخرى المقدمة للاعب».

وأردف: «النادي السعودي عرض حصول اللاعب على راتب يصل إلى 5 ملايين دولار في الـ3 مواسم، أي 240 مليون جنيه مصري، أي 80 مليون جنيه يحصل عليها عبدالمنعم عن كل موسم كراتب سنوي، وهو أكثر من 11 ضعف راتبه في الأهلي».

     

 

مقالات مشابهة

  • كاب ونظارة.. محمد صلاح يغازل جماهيره بصورة من معسكر المنتخب
  • صلاح يسجّل أحد أجمل أهدافه مع منتخب مصر.. ومتابعون يعلقون
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • مقابل 240 مليون جنيه.. محمد عبدالمنعم خارج الأهلي
  • استعداداً للعربية والآسيوية..  انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ "الأخطبوط"