ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل وشقيقه المتهمين بإلقاء زجاجة مولوتوف على شقة والد زوجة الأول بسبب خلافات نسب بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة.

تلقي المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب بالصالة وغرفة واحدة وبمناقشة مالكي الشقة عامل وزوجته، اتهما زوج ابنتهم وشقيقه بإلقاء زجاجة مولوتوف على الشقة بسبب خلافات نسب، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أجهزة الأمن ابو النمرس النيابة العامة انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإضرام النيران حريق داخل شقة سكنية حريق داخل شقة جنوب المحافظة ضبط المتهمين مركز شرطة أبو النمرس مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

سحب بنك الطاقة Anker الشهير لمخاطر الحريق

تم سحب بعض منتجات Anker وSoundcore بسبب عيب في التصنيع قد يتسبب في حدوث حرائق. أصدرت شركة Anker استدعاءً لبنك الطاقة 321 (PowerCore 5K، A1112) هذا الأسبوع، قائلة: "يمكن لبطارية الليثيوم أيون الموجودة في بنوك الطاقة المتضررة أن ترتفع درجة حرارتها، مما قد يتسبب في ذوبان المكونات البلاستيكية ومخاطر الدخان والحريق". أصدرت علامتها التجارية الصوتية Soundcore استدعاءً لمكبر الصوت A3102 باللون الأسود أيضًا.

ويبدو أن الشركة بدأت في إخطار العملاء الذين قد يمتلكون أحد الأجهزة المتأثرة عبر البريد الإلكتروني، ولكن يمكنك التحقق مرة أخرى من الأرقام التسلسلية – المطبوعة أسفل كل جهاز – باستخدام الروابط أعلاه للتأكد. يقول Anker إن المشكلة تنطبق فقط على عدد صغير من الأجهزة التي تم تصنيعها بين مارس وأبريل من عام 2023. ويتأثر أيضًا جهاز عقد المؤتمرات في مكان العمل، وهو مكبر الصوت AnkerWork A3302، وفقًا لبيان صحفي. إذا كان لديك أحد هذه الأجهزة، تنصحك الشركة بالتوقف فورًا عن استخدامه والتخلص منه بشكل صحيح في منشأة تستخدم بطاريات الليثيوم.

مقالات مشابهة

  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • شاهد.. النيران تشتعل داخل جامعة الموصل
  • القبض على المتهم بتزوير العملات المحلية في عين شمس
  • سحب بنك الطاقة Anker الشهير لمخاطر الحريق
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • 800 فدان مهددة بالبوار بأبو النمرس
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!
  • القبض على المتهم فى ذبح طفلة رضيعة بمركز دراو محافظة أسوان