الوطن:
2024-06-20@12:52:37 GMT

هل يتزوج منذر ريحانة من دهب في مسلسل المعلم؟

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

هل يتزوج منذر ريحانة من دهب في مسلسل المعلم؟

أحداث مشوقة ومثيرة شهدتها الحلقة 8 من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، كان أبرزها تطهور الحالة الصحية للمعلم بشر الدور الذي يجسده  الفنان، إذ ظهر خلال الحلقة قعيد الفراش ويبكي وبجانبه ابنته «دهب» التي تقوم بدورها الفنانة هاجر أحمد، وبعد ذلك هرب شقيقها من مصحة الإدمان وطلب أموالا من شقيقته وهددها.

تدهور الحالة الصحية للمعلم بشر 

خلال أحداث الحلقة طلب المعلم «عنتر» الدور الذي يجسده الفنان منذر ريحانة من «دهب» أن يساعدها في نقل والدها لاستكمال علاجه بالمستشفى، الأمر الذي أثار تساؤلا حول زواج  المعلم عنتر من «دهب»، خاصة أنه في الحلقة السابقة كان يخطط لخروج شقيقها من مصحة الإدمان من أجل استغلاله لكي يقنعها بالزواج منه.

هناك العديد من السيناريوهات التي تشير إلى أن المعلم عنتر قد يتزوج من الفنانة هاجر أحمد في مسلسل المعلم، إذ في الحلقات الأولى من المسلسل عبر منذر ريحانة عن مدى حبه وإعجابه بـ«دهب»، قائلا إنه يسعى للزواج منها بأي طريقة.

موعد عرض مسلسل المعلم 

من المقرر أن يعرض مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان على  قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء ، كما يعرض على منصة Watch it.

ويشارك في مسلسل المعلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف عمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم الفنان مصطفى شعبان موعد عرض مسلسل المعلم مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة ألفت امام، في برنامجه واحد من الناس، وذلك في حلقة فنية خاصة، ويذاع العاشرة مساء الاثنين المقبل، على شبكة قنوات الحياة.

 تكشف ألفت إمام، خلال الحلقة عن اسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات، كما تتحدث عن عودتها من خلال مسلسل " كامل العدد " وشخصية الجدة فاتن والتي قدمتها بشكل رائع.

تتناول الحلقة الحديث عن مسيرتها الفنية وبدايتها حيث قدمت ما يقرب من 95 عملًا ما بين السينما والتليفزيون والمسرح ، مروراً بعدد من المحطات الهامة في حياتها ومنها مسلسل رأفت الهجان ، وأيضًا مشاركتها مع النجم احمد زكي في فيلم هيستريا، وأيضًا دورها بمسلسل ونيس.

وأخير تكشف ألفت إمام، الستار حول ما قيل عن انها انسحبت من مسلسل  "فالنتينو" مع أستاذ عادل، والسر الذي جعلها بعيدة عن السوشيال ميديا، والسر في وحدتها وتعيش مع نفسها.

وعلي جانب آخر تتحدث الفت، عن حياتها الخاصة وأسرتها والصدمة التي اصابتها بوفاة والدتها ومدى تأثيرها عليها.

موعد برنامج واحد من الناس 

يشار إلى أن يذاع برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الإثنين المقبل قناة الحياة.

مقالات مشابهة

  • ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • محمود الليثي يحتفل بعيد ميلاد أحمد مكي على طريقته الخاصة: شكرا لبرج الجوزاء
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • بالفيديو – هنا الزاهد تشارك هذا الفنان فيديو كليبه الجديد
  • يقترب من 3 مليون..تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف"
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • فيلم " أهل الكهف" يتصدر ترند "جوجل "
  • هاجر أحمد: «نزلنا تحت الأرض 2 كيلو عشان نصور مشاهد أهل الكهف»