أخبارنا المغربية ـــ الدار البيضاء

في إطار التزامها المستمر بالابتكار من أجل تعزيز تجربة الزبناء، أطلقت التجاري وفا بنك خدمة Google Pay.

واستجابة لتطلعات المستهلكين فيما يتعلق بالدفع عبر الهاتف المحمول، تسعى المجموعة حسب بلاغ صحفي صادر بهذا الخصوص، إلى دعم زبنائها بشكل فعال وتطمح إلى تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الدفع عبر الهاتف المحمول والرقمي داخل القطاع البنكي في المغرب.

وابتداء من اليوم، يمكن لزبناء التجاري وفا بنك تفعيل خاصية Google Pay بسهولة عبر Google Watch وساعات Android على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظامGoogle Wallet الذكية، مما يتيح لهم الولوج الفوري إلى خدمة الدفع بدون تلامس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android .

وباستخدام تقنية الترميز المتطورة “tokenisation”، تعمل هذه الخدمة على تأمين كل المعاملات، مما يوفر راحة كاملة للمستعملين. وبالإضافة إلى ذلك، تتكامل وتندمج هذه الخاصية بشكل تام مع المزايا والحماية المتوفرة في البطاقات البنكية للتجاري وفا بنك.

ويؤدي إطلاق خدمة Google Pay إلى إثراء مجموعة حلول الدفع بدون تلامس التي يقدمها البنك. ونتيجة لذلك، يستفيد زبناء التجاري وفا بنك الآن من الاختيار بين منصتين للدفع عبر الهاتف المحمول، مما يعزز التزام المجموعة بتوفير خيارات مرنة تتكيف مع نمط حياتهم.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: التجاری وفا بنک

إقرأ أيضاً:

تفاصيل أعلى ودائع أسبوعية في 3 بنوك.. عائد يصل إلى 12.5%

تقدم العديد من البنوك في القطاع المصرفي المصري أنواعًا متعددة من الودائع بفوائد تنافسية، ومن بين تلك الودائع، الوديعة الأسبوعية في البنوك، والتي يصل العائد منها إلى 12.5%.

تفاصيل أعلى فائدة للوديعة الأسبوعية في 3 بنوك

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، تفاصيل أعلى فائدة  للوديعة الأسبوعية في 3 بنوك، حسب التفاصيل المعلنة على المواقع الرسمية للبنوك.

الوديعة الأسبوعية في البنك التجاري الدولي cib

تتراوح نسبة الفائدة على الوديعة الأسبوعية في البنك التجاري الدولي cib ما بين 8.5 إلى 12.5%، وتبلغ مدتها 7 أيام ويصرف العائد بنهاية هذه المدة، بينما يبلغ الحد الأدنى لربط الوديعة نحو 25 ألف جنيه.

الوديعة الأسبوعية في بنك أبو ظبي التجاري

تبلغ نسبة الفائدة على الوديعة الأسبوعية في بنك أبو ظبي التجاري نحو 10%، بدورية صرف آخر المدة، بينما يبلغ الحد الأدنى لربط الوديعة نحو 5 آلاف جنيه مصري، كما يمكن الاقتراض بضمان الوديعة بقيمة 90%.

الوديعة الأسبوعية في بنك الاستثمار العربي

تصل نسبة الفائدة على الوديعة الأسبوعية في بنك الاستثمار العربي إلى نحو 4.75%، ويبلغ الحد الأدنى لربط الوديعة نحو 500 جنيه مصري، ويصرف العائد بنهاية المدة، كما يمكن الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الوديعة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أعلى ودائع أسبوعية في 3 بنوك.. عائد يصل إلى 12.5%
  • كيف تستخدم نصائح Google Gemini لتحسين تجربة ChatGPT
  • صديقي: المغرب اعتمد سياسة استباقية لتحسين النجاعة المائية في خدمة السيادة الغذائية
  • رسائل جوجل تطرح إعادة تصميم واجهة المستخدم
  • إيران: التبادل التجاري مع قطر نما بنسبة 41%
  • شراكة بين «الإمارات للتنمية» و«دبي التجاري»
  • يبحث عنه الملايين.. جوجل تطلق خدمة محرر الصور السحري مجانًا
  • تشمل الصحراء.. فرنسا تطلق صندوقاً بمئة مليون يورو لدعم شركاتها بالمغرب
  • فرنسا تطلق صندوقا بمئة مليون يورو لدعم شركاتها في المغرب الكبير
  • مراكز الرعاية جوار المسجد الحرام تطلق خدمة المبيت لأطفال الحجاج