الثورة نت/
اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن استهداف جيش العدو الصهيوني “النازي” للجان الشعبية والعشائرية التي كانت تؤمّن توزيع المساعدات دليل إضافي على سادية الاحتلال الصهيوني المجرم.
ونقل المركز الفلسطيني للإعلام الليلة الماضية، عن الحركة في تصريح لها، القول: إن العدو الصهيوني يتَقَصّد ضرب أية هياكل محلية أو عشائرية وطنية تقوم بتنظيم وتوزيع المساعدات.

وشددت على أن العدو يريد من ذلك نشر الفوضى والفلتان الأمني، تنفيذاً لمخططه الخبيث الرامي لدفع شعبنا للنزوح عن أرضه.
وقالت: “إننا نؤكد بأن تصاعد العدوان الدموي الصهيوني لن يكسر إرادة شعبنا، ولن يزعزع صموده؛ وأن شعبنا الفلسطيني وعشائره وكافة قواه سيمضون متحدين لقطع الطريق على هذا العدو المجرم، وعلى مخططاته الإحلالية الإرهابية”.

وطالبت حركة حماس، في الوقت ذاته، المجتمع الدولي وكافة الهيئات الدولية والإقليمية بالوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية بكبح جماح هذا العدو النازي.
ونوهت بأن العدو الصهيوني يُمعن في قتل أبناء الشعب الفلسطيني سواء بالقصف الهمجي أو بسلاح التجويع الذي يُطبِّقُه على مرآى ومسمع من العالم أجمع.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

شهدت محافظة عمران،اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة بساحة الرئيس الشهيد الصماد بمدينة عمران و28 ساحة بالمديريات تضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”.

في مركز المحافظة خرج أبناء مديريتي عمران وعيال سريح في مسيرة حاشدة تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، ومسؤول التعبئة سجاد حمزة، نددوا خلالها باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب الجرائم والمجازر الشنيعة بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكرت الجماهير الصمت العربي والإسلامي حيال استمرار جريمة القرن ومظلمة العصر بحق أبناء الشعب الفلسطيني دون أن يحركوا ساكنا.

و باركت الإنجاز الأمني الاستراتيجي غير المسبوق الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الامريكية الإسرائيلية، الأخطر والأكبر في تاريخ اليمن.

كما باركت الحشود العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير ضد السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطاتية وكذا مواقع العدو في الأراضي المحتلة.

فيما خرجت مسيرات حاشدة في مدن ومراكز مديريات المحافظة أكد المشاركون فيها استمرارهم في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والجهوزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى تحقيق النصر.

وفي المسيرات التي تقدمتها قيادات من المحافظة وشخصيات اجتماعية، رددت الجماهير هتافات غاضبة ومنددة بجرائم العدوان الشنيعة وحرب الإبادة المتواصلة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم ومشاركة أمريكية بريطانية.

وجدد المشاركون تفويضهم المطلق لقائد الثورة ومواقفه المشرّفة لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدين التأييد للعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضمن المرحلة الرابعة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والشر العالمي

وأشادت بيانات صادرة عن المسيرات بالصمود الأسطوري للمقاومة في غزة وفلسطين بصورة عامة، منوهة بمستوى التعاون والتنسيق بين فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة سياسياً وعسكرياً في مقابل ما يشهده العدو الصهيوني من تنازعات واختلالات.

وثمنت تصاعد عمليات المقاومة في لبنان والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.. مؤكدة أن العدو الصهيوني إلى زوال ولن يستطع أحد حمايته في ظل عدم استطاعة الأمريكي حماية نفسه.

وأدانت البيانات واستنكرت بشدة جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني.. محذرة النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني وطاعة لأمريكا.

وأكدت التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الإجراءات والخيارات الكفيلة بردع المعتدين على اليمن.

وباركت البيانات لقائد الثورة والشعب اليمني الانتصار الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بتفكيك شبكة التجسس الأخطر في تاريخ البلد والتي كانت تنفذ مهام عدائية بحق الشعب اليمني في كل المجالات.. معتبرة هذا الانتصار من إنجازات ثورة 21 سبتمبر 2014م.

مقالات مشابهة

  • بيان من حماس .. ندعو أمّتنا إلى دعم صمود غزة وتضميد جراحها
  • هنية يوجه كلمة بمناسبة عيد الأضحى: نحن في خضم ملحمة تاريخية والمقاومة أبدعت
  • حماس: كل عيد أضحى وإرادة شعبنا لن تنكسر
  • حماس تصدر بياناً بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • حماس: نشارك شعبنا آلامه وندعو الأمة لدعم صموده وتضميد جراحه
  • مصرع وإصابة عدد من جنود العدو الصهيوني في كمين مركب للقسام برفح
  • قصف مدفعي صهيوني على قرى وبلدات جنوب لبنان
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • 22 مسيرة جماهيرية في المحويت نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني
  • دهس جندي صهيوني غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية