شهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 10 كثير من التطورات والتحولات على مستوى الأحداث، وخاصة في العلاقة ما بين المعلم سعيد الذي يجسد شخصيتة الفنان محمد لطفي، ودكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة .

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 10

وتطورت العلاقة بين المعلم سعيد ودكتور ياسين فى الحلقة 10 من مسلسل بيت الرفاعي، إذ رأى الثاني الأول وهو مضروب في بطنه بسكين وملقى على الأرض وعلى الفور حاول مساعدته وأمسك بيده ليعالجه.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

وسأل دكتور ياسين المعلم سعيد عن من فعل هذا به فأخبره أنه أحد أفراد عائلة الرجل الذي قتله ودخل بسببه الى السجن، وفعل هذا لينتقم منه ولكن حاول ياسين أن يأخذه إلى المنزل لعلاجه.

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أمير كرارة وأحمد رزق وصفاء الطوخى وملك قورة ورحاب الجمل وعدد أخر من الفنانين .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

أعرب الفنان محمد لطفي، عن مشاركته في منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك، بعملين مختلفين، وهما "ولاد رزق 3" مع أحمد عز، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي.

وقال "لطفي" في تصريح خاص لـ"الأسبوع"، أن عيد الأضحى هذا العام سيكون مختلفا، مؤكدا أنه سعيد بتقديم شخصية "الشربيني" للمرة الثالثة على التوالي في سلسلة "ولاد رزق".

وتمنى “لطفي”، أن يواصل تقديم الشخصية في الأجزاء المقبلة من الفيلم، واعدا الجمهور بمفاجأة وشخصية جديد ومختلفة عما قدمه من قبل في فيلم "عصابة الماكس".

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • أحمد جمال سعيد يستعد لتصوير مسلسل وتر حساس
  • أحمد جمال سعيد يدخل لوكيشن مسلسل وتر حساس قريبًا
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»
  • ايدولوجيا وطن مستعاد في خاصرة معلم
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"