يلتقي المنتخب الياباني مع نظيره منتخب كوريا الشمالية ظهر اليوم الخميس في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب اليابان أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية ظهر اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم على ملعب الوطني الجديد.

التعمري يقود تشكيل الأردن المتوقع لمباراة اليوم أمام باكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم موعد مباراة لبنان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وسوف تبدأ أحداث المباراة ظهر اليوم الخميس في تمام الساعة 12.

23 بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة 1.23 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل المنتخب الياباني صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب كوريا الشمالية المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وتنقل أحداث مباراة منتخب اليابان أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية ظهر اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصفيات كاس العالم وعد استرالي نقاط مركز مباراة اليوم كأس العالم كوريا الشمالية

إقرأ أيضاً:

9 منتخبات عربية تتأهل للدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026

اكتمل عقد الـ18 منتخبا، المتأهلة إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، بنهاية منافسات الجولة السادسة، والأخيرة في المرحلة الثانية من التصفيات، التي اختتمت مساء أمس الثلاثاء، حيث انضمت خمسة منتخبات إلى 13 منتخبا أخرى كانت قد تأهلت من قبل في الجولة الماضية.
وباتت منتخبات الكويت (المجموعة الأولى)، وكوريا الشمالية (المجموعة الثانية)، والصين (المجموعة الثالثة)، وقرغيزستان (المجموعة الرابعة) وإندونيسيا (المجموعة السادسة) هي المنتخبات الخمسة الأخيرة التي حجزت مكانها في الدور الثالث من تصفيات كأس 2026. كما حجزت نفس هذه المنتخبات الـ18 مقاعدها في كأس آسيا 2027 في السعودية.
وعزز منتخب الإمارات صدارته لقمة المجموعة الثامنة بلا خسارة بتعادله الإيجابي أمس مع ضيفه البحريني 1-1 ليتأهلا معا إلى الدور الثالث عن المجموعة الثامنة.
وفرضت المنتخبات العربية تواجدها بقوة في المرحلة التالية من التصفيات بحجزها نصف عدد المقاعد (9 مقاعد)، حيث تأهلت منتخبات الإمارات والبحرين والسعودية وقطر والكويت وعمان وفلسطين والعراق والأردن، رفقة منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وإيران وأوزباكستان وأستراليا، والصين وقرغيزستان وإندونيسيا.
ومن المقرر أن تجرى قرعة المرحلة الثالثة، يوم 27 يونيو الجاري، حيث سيتم توزيع الـ18 منتخبا التي تأهلت من الدور الثاني على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (6 مستويات).
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات الثلاث (6 منتخبات) مباشرة إلى مونديال 2026، في حين يتأهل صاحبا المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة (6 منتخبات) إلى دور رابع إضافي للمنافسة على بطاقتين جديدتين (السابعة والثامنة) إلى كأس العالم، حيث يتم توزيعهم إلى مجموعتين، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى المونديال مباشرة، بينما يلتقي وصيفي المجموعتين، ويتأهل الفائز منهما إلى الملحق العالمي.
ووفق آخر تحديث لتصنيف الفيفا، بعد نتائج مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات أمس، ضم التصنيف الأول منتخبات اليابان وإيران وكوريا الجنوبية، والتصنيف الثاني منتخبات استراليا وقطر والعراق، وضم التصنيف الثالث منتخبات السعودية وأوزباكستان والأردن، وضم التصنيف الرابع منتخبات الإمارات وعمان والبحرين، والتصنيف الخامس، الصين وقيرغيزستان وفلسطين، وضم التصنيف السادس منتخبات كوريا الشمالية وإندونيسيا والكويت.وام


مقالات مشابهة

  • 9 منتخبات عربية تتأهل للدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة بتصفيات كأس العالم
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بنتيجة ثقيلة ويقترب من توديع تصفيات آسيا
  • سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم
  • المنتخب الياباني يقسو على نظيره السوري بخماسية
  • موعد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • سيناريوهات “معقدة” لتأهل منتخب سوريا إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة