ترأس اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف اجتماع لجنة المتابعة والتي شكلها المحافظ للمرور على الجهات الإدارية والقطاعات الخدمية للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه المطلوب، وتذليل جميع العقبات وتوفير الآليات اللازمة لرفع كفاءة العمل بالوحدات الخدمية وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة التوصيات والملاحظات الني رصدتها اللجنة خلال شهر فبراير الماضي أثناء المرور الميداني على القطاعات كافة من وحدات محلية ومجالس قروية ومديريات خدمية وإداراتها بالمراكز والمدن ووحداتها بالقرى، حيث تم استعراض بعض المطالب ومناقشتها مع مسئولي الجهات المعنية كل فيما يخصه وذلك لتوفير بيئة عمل متكاملة تسهم في النهاية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

أكد السكرتير العام المساعد توجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم بتضافر الجهود بين جميع القطاعات الخدمية واستمرار تكثيف المرور المفاجئ على المصالح الحكومية بقرى ومراكز المحافظة من خلال اللجان والإدارات والوحدات المختصة وإعداد التقارير الخاصة بالملاحظات التي يتم رصدها ومقترحات تحسين الأداء .

حضر الاجتماع  محمد رمضان مقرر اللجنة ووكلاء ومديرو  المديريات الخدمية ونواب رؤساء الوحدات المحلية السبع، ومسئولو خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة ومجالس المدن وباقي أعضاء اللجنة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم الخدمات للمواطنين الوحدات الخدمية خدمات خدمات للمواطنين تقديم الخدمات للمواطنين محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وحدات محلية مواطن والصحية مستوى الخدمات

إقرأ أيضاً:

وزير التجارة يوجه بالإسراع في رقمنة خدمات الوزارة وتطبيق سياسة الباب المفتوح

أصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر اليوم الخميس توجيهات لقياديي الجهات التابعة له بالمضي قدما بعملية رقمنة الخدمات التي تمس المواطنين والمقيمين بشكل مباشر وعلى وجه السرعة بهدف توفير الوقت والجهد عليهم.

وقالت (التجارة) في بيان صحفي إن هذه التوجيهات تأتي تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية ومجلس الوزراء من منطلق ضمان حسن سير العمل وسرعة إنجاز المعاملات حرصا على المصلحة العامة وامداد الجهات التابعة للوزير بشتى سبل الدعم في تسهيل إجراءات المعاملات لمراجعيها وتحسين بيئة الأعمال والخدمات الحكومية.

وأوضحت أنه تم أيضا تعميم تطبيق سياسة الباب المفتوح على كل الجهات والقياديين والإشرافيين ومشرفي المراكز الخارجية لاستقبال المبادرين ورواد الأعمال والمراجعين والاستماع إليهم وتسهيل إنجاز المعاملات الخاصة بهم بصورة عاجلة.

وأفادت بأنه تم الاعلان عن استقبال المواطنين من خلال حجز موعد ضمن قائمة المواعيد داخل تطبيق (سهل) للخدمات الإلكترونية الحكومية.

وأكدت أن التوجيهات تضمنت التركيز على تطوير آليات التحول الرقمي للخدمات المقدمة من الجهات الحكومية لتواكب حركة التطور الرقمية في المنطقة الاقليمية وكإحدى مشاريع رؤية (كويت جديدة 2035) ما يعزز صورة الكويت في المحافل الدولية على المستوى التجاري وبيئة الأعمال.

المصدر كونا الوسومرقمنة الخدمات وزير التجارة

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة يوجه بالإسراع في رقمنة خدمات الوزارة وتطبيق سياسة الباب المفتوح
  • تقنين 13 طلب في إجتماع اللجنة العليا لأملاك الدولة ببني سويف
  • مصرع شاب وطفل غرقًا في مياه ترعة الإبراهيمية ببني سويف
  • اللجنة العليا للتشريعات تنظم اللقاء السنوي للرقابة التشريعية 2024
  • غداً الأربعاء.. فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف
  • حملة علي محلات اللحوم والسلع ببني سويف لضبط الأسعارقبل عيد الأضحى
  • تحرير 16 محضرا في حملة للجنة حماية المستهلك لضبط الاسواق ببني سويف
  • تحرير 16 محضر مخالفات تموينية في حملة ببني سويف
  • محافظ الدقهليه يوجه بمتابعة تركيب مقاعد انتظار للمواطنين بشارع قناة السويس
  • وكيل صحة بنى سويف تفاجئ مستشفي سمسطا ببني سويف لمتابعة تقديم الخدمات