قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة الثالثة، برئاسه المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، ووكيل النيابة مروان مؤمن محمود، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لسائقين لإتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة "الأفيون والقنب" بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.


وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ۲۹۲۱۰ لسنة ۲۰۲۲ جنايات قسم ثاني شبرا، والمقيدة برقم ۲٥٠٨ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، بإتهام كلا من "عاطف ق م"٢٠ سنة سائق ومقيم إبراهيم بك قسم ثاني شبرا الخيمة، و "السيد ع ا" ٢٤ سنة سائق ومقيم بكفر شكر، لأنهما في يوم ٢٠ / ١٠ / ٢٠٢٣ بدائرة قسم شرطة ثان شبرا، حازا وأحرزا جوهرا مخدرا "الآفيون " بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
وتابع أمر الإحالة أنهم حازا واحرزا نباتا مخدرا "القنب" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحازا وأحرزا سلاحين ابيضين " عدد ۲ مطواه" دون مسوغ قانوني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية جنايات شبرا الخيمة شبرا الخيمة محكمة جنايات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مجدي شطة وآخر لإحرازهما مخدرات

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة وآخر، على خلفية اتهامهم بتعاطي المخدرات والاتجار فيها بمنطقة المرج.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 10559 لسنة 2024 جنايات المرج، عن أن مطرب المهرجانات مجدي شطة، أحرز جوهراً مخدراً Indazole carboxamides في غير الأحوال المصرح بها قانوناً علي النحو المبين بالأوراق، كما تبين أنه أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً الامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما تبين أن المتهم الثاني في القضية ويعمل ميكانيكي، أحرز بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا «الهيروين» في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق وأحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدرا Indazole carboxamides في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق.

اقرأ أيضاًمع ثاني أيام العام الدراسي الجديد.. تكدس حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية رشوة آثار إمبابة

لتيسير الحركة المرورية.. رفع 687 حالة إشغال طريق بشوارع إيتاي البارود بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى البشر بأوسيم
  • مجدي شطة يتغيب عن أولى جلسات محاكمته في قضية المخدرات
  • احذر.. حبس وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة التهرب الجمركي وفقا للقانون
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مجدي شطة وآخر لإحرازهما مخدرات
  • المشدد 15 سنة لعامل لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بالعياط
  • تاجر المزاج يعترف بالاتجار فى الحشيش بمدينة العبور.. اعرف التفاصيل
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على شقيقه بالقليوبية
  • مصرع ربة منزل سقطت من الطابق السابع في شبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة