قرّرت اللجنة المنظمة كأس عاصمة مصر،  توفير أتوبيسات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا مساء اليوم الجمعة في كأس "عاصمة مصر" ضمن سلسلة فيفا الدولية.
وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة " بجوار نادي مصر للبترول "، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد " بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي " أمام المركز الاوليمبي "، الجيزة، حدائق الاهرام " أمام نادي حدائق الاهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان " ميدان الاردنية "، الزقازيق امام نادي الشرقية).



وأخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر علي لوائح المباريات التي تنطلق اليوم وتستمر حتي 26 مارس الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.
وسيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل في المباراة، كما سيكون من حق كل منتخب إجراء ٦ تغييرات في كل لقاء.

وأجرى منتخب نيوزيلندا بقيادة المدير الفني بيزلي حصة تدريب خفيف صباح اليوم في مقر إقامة المنتخب استعدادا لمواجهة مصر المقرر لها الساعة 10 مساء باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حافلات مجانية الجماهير عاصمة مصر اللجنة المنظمة احمد محمدي عاصمة مصر

إقرأ أيضاً:

العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني

أعلن المغرب التطواني قبل لحظات، عن رفع عقوبة المنع من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قبل ساعة من مباراته أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مؤهلة بذلك كل لاعبيه.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ له، « إيمانا منه بالوعد الذي قطعه على نفسه مباشرة بعد كسب ثقة الجمع العام الأخير، يخبر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان جماهيره الوفية وكل
محبي الفريق، أنه توصل إلى رفع المنع النهائي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، والهيئات المختصة بغرفة المنازعات للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي بدلت لطي الملف في أسرع وقت لتأهيل الوافدين الجدد ».

وتابع المصدر ذاته، « يخبر المكتب المديري للفريق أنه تم تأهيل جميع لاعبيه المنتدبين خلال المركاتو الصيفي لحمل قميص الفريق والدفاع عن ألوانه في قادم المباريات ».

وكان المغرب التطواني قد قال في بلاغ له، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي اليوم الجمعة، بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، ستلعب أمام مدرجات فارغة.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ رسمي، « بقرار من اللجنة المختلطة التي ارتأت بعد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بالموضوع، ووقوفها بعين المكان ولدواعي تنظيمية، ستجرى المقابلة بدون حضور الجمهور ».

وكان المغرب التطواني قد انهزم في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي خسر المغرب الفاسي مواجهته أمام الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف، علما أن الحمامة البيضاء لا تزال تبحث عن انتصارها الأول هذا الموسم.

ويستقبل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، اليوم الجمعة، 20 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز 14 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة، متساويا في عدد النقاط مع كل من، النادي المكناسي، الشباب الرياضي السالمي، أولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بثلاث نقاط، من فوز وهزيمة، بنفس عدد نقاط كلا من، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، الوداد الرياضي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي

مقالات مشابهة

  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني
  • اتهامات بالتحرش والتشهير.. صلاح التيجاني وخديجة أمام النيابة
  • لماذا يسعى الرئيس الإيراني لنقل العاصمة قرب مياه الخليج؟
  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • ريمونتادا أهلوية أمام نادي شباب الاردن
  • مدرب جديد لمنتخب عُمان
  • مونديال أوزباكستان.. الجماهير المغربية تخلق الحدث في طشقند قبل مباراة بنما (صور)
  • رئيس «صحة الشيوخ»: إنشاء عاصمة طبية نقلة نوعية في مجال الرعاية المتكاملة
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة